أخبار عاجلة
عمرو بركات يصل الأهلي للكشف الطبي -

مصدر بالزمالك: رودريجو اشتكى سليمان لمرتضى منصور

مصدر بالزمالك: رودريجو اشتكى سليمان لمرتضى منصور
مصدر بالزمالك: رودريجو اشتكى سليمان لمرتضى منصور

السبت 05 نوفمبر 2016 01:28 مساءً أكد مصدر في مجلس إدارة على أن البرازيلي ماركو رودريجو مدرب الاحمال في القلعة البيضاء اشتكى مؤمن سليمان المدير الفني لمرتضى منصور رئيس النادي.

وأشار المصدر -الذي رفص ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلاكورة إلى أن رودريجو اشتكى من تجاهل مؤمن سليمان له، مؤكداً على أنه لا يمنحه مهام للقيام بدوره في تجهيز اللاعبين بدنياً.

وأضاف المصدر: " غير راض عن الطريقة التي يتعامل بها مؤمن سليمان مع مدرب الأحمال، وسيكون هناك وقفه بعد الشكوى التي تقدم بها مؤخراً ".

وفي نفس السياق، طلبت إدارة نادي من الجهاز الفني للزمالك تقريراً مفصلاً عن أسباب الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة.

وغاب 11 لاعباً عن صفوف خلال مواجهته أمام المصري مساء أمس الجمعة في الدوري الممتاز بسبب الإصابة، وهو ما جعل إدارة القلعة البيضاء تطلب تقريراً عن الأمر.

ومن المقرر أن يعقد جلسة مع الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان لمناقشة أسباب انخفاض مستوى الفريق في المباريات الأخيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسالة الجابون.. تشكيل مصر الأقرب لمواجهة مالي
التالى اخبار الرياضة ننشر تشكيل تونس أمام السنغال