# سيد عبدالحفيظ: من حق الأهلي لعب مبارياته في ستاد القاهرة موجز نيوز

# سيد عبدالحفيظ: من حق الأهلي لعب مبارياته في ستاد القاهرة موجز نيوز
# سيد عبدالحفيظ: من حق الأهلي لعب مبارياته في ستاد القاهرة موجز نيوز
سيد عبدالحفيظ: من حق الأهلي لعب مبارياته في ستاد القاهرةالسبت 5 نوفمبر 2016 01:40 مساءً سيد عبدالحفيظ
كتب - محمد اللاهونى ورامى جمال:

ADTECH;loc=300

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أنه لن يكل أو يمل من المطالبة بعودة فريقه لخوض المباريات على ملعبه ستاد القاهرة الدولي، مشيرا إلى أن الأهلي من حقه الطبيعي خوض مبارياته على الملعب الذي يحدده.

وقال عبد لحفيظ إن ستاد القاهرة يستضيف مباريات وادي دجلة وكان آخرها مواجهة الاتحاد السكندري بالجولة الثامنة، ما يعني أن الملعب مستعد بشكل كامل لاستضافة مباريات الأهلي عليه، مؤكدا أنه يتمنى أن توافق الجهات الأمنية على عودة الأهلي مرة أخرى لخوض مبارياته على هذا الملعب، خصوصا وأن هذا الأمر حقه الطبيعي.

في سياق آخر، أكد عبدالحفيظ على أن حالة رامي ربيعة، مدافع الفريق أصبحت جيدة للغاية، كاشفا عن أن اللاعب بدأ يشارك في التدريبات الجماعية وأن قرار مشاركته في المباريات يعود إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.

وعن الفوز الذي حققه الفريق على طنطا بهدف نظيف ضمن الجولة الثامنة بالدوري الممتاز، قال عبد الحفيظ إنه راض عن أداء الفريق في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبين.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن فوز الفريق بالمباراة كان أمراً هاماً للغاية قبل فترة التوقف لمسابقة الدوري، بسبب خوض المنتخب الوطني مباراته أمام المنتخب الغاني ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، موضحا أن أداء الفريق كان متباينا خلال مباراة طنطا فالفريق ظهر بشكل جيد في بعض أوقات المباراة، مرجعا تراجع الأداء في بعض الفترات إلى الإجهاد.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي حقق الفوز والاستمرار في تجميع أكبر عدد من النقاط قبل فترة التوقف، موضحاً أن مشوار الدوري مازال طويل وأن الفريق سيبدأ الاستعداد بشكل جيد لمباراة الإنتاج في الجولة التاسعة عقب إنتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى