أخبار عاجلة

فوز صعب للهلال علي الفتح بالدوري السعودي

فوز صعب للهلال علي الفتح بالدوري السعودي
فوز صعب للهلال علي الفتح بالدوري السعودي

السبت 05 نوفمبر 2016 10:26 مساءً نوفمبر5201610:22:58 مـصفر41438

منذ: 3 دقائق, 11 ثانية

انتزع الهلال فوزا صعبا من مضيفه الفتح 1-صفر السبت في ختام المرحلة الثامنة من الدوري السعودي وارتقى الى المركز الثاني بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر.

وسجل البرازيلي ليو بوناتيني في الدقيقة 89 من المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

ورفع الهلال رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني خلف الاتحاد المتصدر وبفارق الأهداف عن جاره النصر الثالث، في حين بقي الفتح في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وبرغم أفضلية الهلال خلال مجريات الشوط الأول الذي سيطر على معظم فتراته، إلا أن هجمات العديدة لم تشكل خطورة على المرمى، خلافا للفتح الذي كان قريبا من التسجيل في مناسبتين، حيث لعب توفيق بوحيمد كرة رأسية مرت بجوار القائم (29)، قبل أن يصوب محمد الفهيد كرة قوية مرت بمحاذاة القائم (31).

وفي الشوط الثاني، واصل الهلال أفضليته الميدانية وصوب البرازيلي تياغو ألفيش كرة قوة أمسكها عبدالله العويشير ببراعة (53).

واستمر الضغط الهلالي المتواصل بعد ذلك حتى الدقيقة قبل الأخيرة التي تلقى فيها البرازيلي ليو بوناتيني كرة عرضية لعبها قوية الى يمين العويشير كهدف وحيد حسم من خلاله نقاط المباراة لفريقه.

واستعاد الاتفاق ذاكرة الانتصارات وضرب بقوة عندما تغلب على ضيفه التعاون 3-صفر على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وانتظر الاتفاق الذي فقد 8 نقاط في آخر ثلاث جولات، حتى الشوط الثاني ليسجل أهدافه الثلاثة التي حملت تواقيع محمد الكويكبي (48) ومحمد الصيعري (68) وهزاع الهزاع (87).

ورفع الاتفاق الذي كان الطرف الأفضل خلال المباراة لاسيما في الشوط الثاني، رصيده إلى 13 نقطة وتقدم للمركز السادس فيما تراجع التعاون إلى المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

أُضيفت في: 5 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 4 صفر 1438
منذ: 3 دقائق, 11 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كأس اسبانيا: خبرة ادوريز تعيد برشلونة متعثرا من بلباو
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي