أخبار عاجلة

فى مهمة شاقة أمام أشبيلية فى "بيزخوان" لحسم قمة الليجا

فى مهمة شاقة أمام أشبيلية فى "بيزخوان" لحسم قمة الليجا
برشلونة فى مهمة شاقة أمام أشبيلية فى "بيزخوان" لحسم قمة الليجا

الأحد 06 نوفمبر 2016 09:26 صباحاً نوفمبر620169:23:52 صـصفر51438

منذ: 2 دقائق, 14 ثانية

ينتظر فريق مهمة شاقة عندما يحل ضيفًا على أشبيلية فى عقر داره ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، خاصة أن الفريق الأندلسى يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم، حيث لم يخسر أى مباراة على ملعبه فى الليجا ودورى أبطال أوروبا.

ويمتلك 22 نقطة من 10 مباريات خاضها بالليجا متقدمًا بفارق نقطة وحيدة على أشبيلية الذى لديه 21.

ويتسلح أشبيلية فى مواجهة بفوز ثمين على حساب دينامو زغرب الكرواتى، برباعية نظيفة، فى دورى الأبطال، ليتصدر ترتيب مجموعته بفارق نقطتين على يوفنتوس صاحب المركز الثانى وبات قريبًا من حسم تأهله لدور الـ16.
فى المقابل، خسر آخر مبارياته ضد فريق مانشستر سيتى (3-1) خلال المباراة التى جمعتهما فى إنجلترا بالبطولة الأوروبية، ويسعى البارسا لاستعادة توازنه والعودة لتحقيق الانتصارات بالرغم من صعوبة مواجهة الفريق الأندلسى الذى ألحق الهزيمة الوحيدة بأتلتيكو مدريد هذا الموسم، بهدف دون رد، بالليجا.

وكان قد أحرز أول ألقابه هذا الموسم على حساب أشبيلية بعدما هزم الفريق الأندلسى بخماسية نظيفة فى مجموع المباراتين "ذهابًا وإيابًا"، بالإضافة إلى أنه فاز عليه فى نهائى كأس إسبانيا الموسم الماضى، مع العلم أن أشبيلية فاز فى أخر مباراة على ملعبه ضد بالليجا (2-1) فى الموسم الماضى.

ويستمر غياب المصابين فى وهم جيرارد بيكيه وجوردى ألبا وأندريس إنييستا وأليكس فيدال وماتيو عن مواجهة أشبيلية، فيما تم استبعاد اللاعب ماسيب من قائمة البارسا لأسباب فنية.

أُضيفت في: 6 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 5 صفر 1438
منذ: 2 دقائق, 14 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباراة مصر ومالي .. "فيفا" يبرز إنجازات الفراعنة عبر "تويتر"
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي