مدير المنتخب: مسؤولو غانا تحدثوا معي عن أمور "وهمية".. ولن نرد عليهم

مدير المنتخب: مسؤولو غانا تحدثوا معي عن أمور "وهمية".. ولن نرد عليهم
مدير المنتخب: مسؤولو غانا تحدثوا معي عن أمور "وهمية".. ولن نرد عليهم

الأحد 06 نوفمبر 2016 10:28 صباحاً أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري على إجراءه لاتصالين مع مسؤولي غانا خلال الفترة الماضية، مؤكداً على أنهم تحدثوا عن أمور عديدة لا وجود لها على أرض الواقع.

وقام عدد من المسوؤلين في المنتخب والاتحاد الغاني لكرة القدم بالتأكيد على خوفهم من التواجد في مصر، في ظل وجود الإسرائيلي أفرام جرانت كمديراً فنياً للفريق.

وعلق لهيطة في تصريحات عبر إذاعة نغم أف أم على تلك التصريحات، مؤكداً على رفضه التام للتطرق والرد على تصريحات مسؤولي المنتخب الغاني.

وقال مدير المنتخب: " لا نحاول الدخول في الحرب التي يشنها مسؤولي غانا، تحدثت معهم مرتين من قبل وتطرقوا للحديث عن أشساء وهمية لا وجود لها على أرض الواقع ".

وأكمل: " أوضحت لهم الموقف كاملاً خلال المحادثين، لكننا الآن نضع تركيزنا على المباراة فقط وما سيحدث في الملعب، لن نرد على أي تصريحات تطلق من غانا ".

واختتم لهيطة: " لاعبونا لديهم شعور بضرورة تحقيق الفوز، يرغبون في إضافة إنجاز جديد لمنتخب مصر، ويدركون جيداً أنهم قادرون على ذلك ".

وسيلتقي منتخب مصر مع نظيره الغاني في السادسة من مساء يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية في إطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى