أخبار عاجلة

تفاصيل استقالة جهاز .. رغبة مشتركة واعتذار مؤمن السبب

تفاصيل استقالة جهاز .. رغبة مشتركة واعتذار مؤمن السبب
تفاصيل استقالة جهاز الزمالك.. رغبة مشتركة واعتذار مؤمن السبب

الأحد 06 نوفمبر 2016 11:36 صباحاً نوفمبر6201611:29:40 صـصفر51438

منذ: 6 دقائق, 26 ثانية

 

كشف مصدر داخل نادى التفاصيل الكاملة للجلسة التى جمعت الجهاز الفنى للفريق مع مجلس الإدارة أمس السبت قبل الإعلان عن تقديم الجهاز بالكامل استقالته بشكل رسمى .

 

أوضح المصدر أن جهاز تجمع فى النادى ثم توجه للمبنى الإدارى وطلب مجلس عقب جلسة منفردة مع مؤمن سليمان المدير الفنى فى مكتب أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وحضور هانى زاده عضو المجلس .

 

أضاف المصدر أن مجلس عرض على مؤمن سليمان خلال الجلسة العمل، كمدرب عام فى الجهاز الفنى الجديد لكن المدرب اعتراض على هذا القرار ورفضه نهائياً .

 

وأوضح المصدر أنه عقب انتهاء جلسة مؤمن سليمان المغلقة مع مجلس توجه الجميع لباقى أفراد الجهاز الفنى، وتم إخطارهم بما عرضه المجلس الأبيض على المدير الفنى ورفضه .

 

كما أكد المصدر أنه فور الإعلان عن رفض عمل مؤمن سليمان كمدرب عام أتفق جميع الحاضرين "جهاز فنى ومجلس إدارة" على تقديم الجهاز استقالة جماعية حتى لا يظهر الأمر وكأن مؤمن سليمان رحل وحيدا وهو ما حدث بالفعل .

 

اختتم المصدر تصريحاته أنه عقب هذا القرار اجتمع الجهاز الفنى ومجلس الإدارة سويا فى غرفة رئيس النادى وتم الإعلان عن القرار بشكل رسمى وتكليف رئيس النادى ببحثه واتخاذ القرار النهائى سواء بقبول الاستقالة أو رفضها

أُضيفت في: 6 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 5 صفر 1438
منذ: 6 دقائق, 26 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا