أخبار عاجلة
ضبط 7000 قرص مخدر مع عاطل بالمحمودية.. صور -

رياضة عالمية الأحد بالفيديو.. ليفربول يتصدر البريميرليج باكتساح واتفورد 6-1 مستغلا سقوط ارسنال والسيتي

الأحد 06 نوفمبر 2016 06:38 مساءً استغل ليفربول تعثر منافسيه المباشرين على صدارة البريميير ليج، مانشستر سيتي وأرسنال، لينفرد بالصدارة بعدما أكرم ضيافة واتفورد بالفوز عليه بسداسية مقابل واحد على ملعب "أنفيلد رود" في إطار الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز "الريدز" ثلاثية في كل شوط، حيث حملت أهداف النصف الأول توقيع كل من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي فيليب كوتينيو والألماني إيمري تشان في الدقائق 27 و30 و43.

وفي النصف الثاني، تواصلت حفلة أهداف أصحاب الأرض عندما أحرز البرازيلي الآخر روبرتو فيرمينيو في الدقيقة 57 قبل أن يعود ماني لهز الشباك بالهدف الثاني له والخامس لليفربول بعدها بثلاث دقائق.

واستطاع الضيوف أن يحرزوا هدف الشرف في الدقيقة 75 عبر داريل جانمات، قيل أن يأتي الرد بالهدف السادس لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة عبر الهولندي جيورجينهو فاينالدوم.

وواصل رجال الألماني يورجن كلوب بهذا الفوز الكبير نتائجهم القوية هذا الموسم ويرتقوا للصدارة، مستغلين تعثر المان سيتي وأرسنال بالتعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام ميدلسبره وتوتنهام على الترتيب، بعدما أصبح رصيدهم 26 نقطة وبفارق نقطة أمام تشيلسي الثاني.
في المقابل، تجمد رصيد "الهورنتس" عند 15 نقطة يحتل بها المركز الثامن.

وعلى ملعبه "كي سي ستاديوم" عاد هال سيتي لتذوق طعم الانتصارات من جديد بعدما قلب تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه ساوثامبتون للفوز بهدفين لواحد.

وعلى الرغم من تقدم الضيوف في النتيجة منذ الدقيقة السادسة عبر تشارلي أوستنم، إلا أن "النمور" انتفضوا وانقضوا على ضيوفهم بثنائية في غضون دقيقتين (61 و63) عبر روبرت سنودجراس ومايكل داوسون على الترتيب.

وبعد ثمان مباريات فشل فيها الفريق تحقيق أي انتصار، استطاع هال أن يعود للانتصارات من جديد ليرفع رصيده للنقطة 10 محققا فوزه الثالث وكلنه ما زال يقبع في مناطق الخطر (المركز الـ17).

في المقابل، تجمد رصيد "القديسين" عند 13 نقطة يحتلوا بها منتصف الترتيب.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الزمالك يكشف عن صفقة حسام باولو.. وموقف اللاعبين الراحلين عن النادي
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي