أخبار عاجلة

اخبار الرياضة أزمة متعب تفتح الصندوق الأسود.. البدرى يجهز نعش الضحية رقم 6 فى دائرة الانتقام بالأهلى

اخبار الرياضة أزمة متعب تفتح الصندوق الأسود.. البدرى يجهز نعش الضحية رقم 6 فى دائرة الانتقام بالأهلى
اخبار الرياضة أزمة متعب تفتح الصندوق الأسود.. البدرى يجهز نعش الضحية رقم 6 فى دائرة الانتقام بالأهلى

لا صوت يعلو فى فوق صوت أزمة عماد متعب مهاجم الفريق الاول، والتى أبعدته عن حسابات الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى.

أزمة تجميد متعب، أعادت إلى الأذهان المعارك الشخصية التى خاضها البدرى مع النجوم وكان أحد العوامل فى رحيلهم عن القلعة الحمراء واللعب للمنافس أو الاحتراف الخارجى.

البدرى قرر فى ولايته الثالثة للنادى إعادة دائرة الانتقام من جديد، بعد أن كان بطلا لنفس فصول الرواية فى أكثر من مرحلة، ومع نجوم من العيار الثقيل مثل محمد أبوتريكة وأحمد بلال وأمير عبدالحميد.
«جورنال مصر» تفتح الصندوق الأسود لحسام البدرى المدير الفنى وملابسات تورطه فى رحيل أكثر من نجم بالقلعة الحمراء.

 
أمير عبدالحميد بطل الضرب بـ«ستوب ووتش»
 
أمير عبد الحميد كان أول ضحايا حسام البدري، بعد طرده من على خلفية «الخناقة» الشهيرة التى كانت بمثابة المسمار الأخير فى نعش علاقة الحارس مع عقب المران الصباحى.
الأزمة بدأت صباح اليوم السابق لمباراة فى بطولة الدوري، والتى أقيمت على ستاد ، حيث قام البدرى وقتها بإعلان قائمة المعسكر، وتم استبعاد أمير عبد الحميد فى خطوة بمسلسل تجميد اللاعب وإجباره على الرحيل.

أمير دخل فى «مشادة كلامية شهيرة مع البدرى بل امتدت إلى تبادل قذف «ساعة الاستوب ووتش» المتواجد أمام مكتب البدرى بينه واللاعب وتدخل هادى خشبة مدير الكرة لإنهاء الازمة، وتقرر بعدها رحيل أمير عن القلعة الحمراء.
 
خناقة التليفون تنهى مسيرة بلال
 
 
انضم أحمد بلال الشهير بأحمد جوال مهاجم الفريق لضحايا «الجزار» اسم شهرة حسام البدري، بعد أن رفض المدير الفنى الاعتماد عليه وأجبره على الرحيل عن القلعة الحمراء بسيناريو محكم بمساعدة مدير الكرة وقتها هادى خشبة حيث تم اضطهاد اللاعب وتجميده خارج الحسابات بل امتد الأمر إلى الخناقات الهاتفية بين بلال والبدرى عبر هاتف هادى خشبة بسبب اعتراض بلال على إهانته فى نهاية مشواره مع .

وخرج بلال وقتها عن صمته وهاجم البدرى وخشبة فى اتصال هاتفى أكد خلاله أنه يتعرض لمؤامرة مكتملة الأركان لإجباره على الرحيل إلى سموحة ولعب لمدة موسم قبل أن يعتزل بسبب الإصابات.
 
توترت العلاقة بين محمد أبوتريكة نجم ومصر السابق مع حسام البدرى ووصلت إلى ذروتها فى نهاية ولايته الأولى، بعد أن خرج أبوتريكة بتصريحه الشهير عند سؤاله عن أبرز المدربين الذين تدرب تحت قيادتهم فأكد أن الثنائى حسن شحاتة فى المنتخب والبرتغالى مانويل جوزيه، هما الأفضل فى مسيرته الكروية مع وهو ما أثار غضب البدرى وقتها خاصة أنه كان المدير الفنى للأهلى.

ويبقى تصريح أبوتريكة المثير ضد البدرى بمثابة إحدى القنابل التى فجرها أمير القلوب بسبب فشله فى التعامل مع شخصية البدرى العصبية والمتوترة، والتى أدت إلى تسريبات بالجملة وقتها حول وجود مخطط من نجوم للإطاحة به فى ولايته الأولى بعد الخسارة أمام الإسماعيلى فى الدورى ومن ثم جاءت استقالته فى طريق العودة إلى رغم تمسك مجلس إدارة آنذاك ببقائه.
 
 
يبقى محمد شوقى رمانة ميزان الكرة المصرية أحد اللاعبين الذين رحلوا عن بسبب اضطهاد حسام البدرى فى ولايته الثانية بعد عودة محمد شوقى للأهلى من تجربته الاحترافية فى الدورى التركى إلا أنه واجه التجميد التام فى ولاية المدير الفنى للأهلى الذى رفض الاعتماد عليه، وخرج شوقى وقتها مؤكدا أن البدرى قام بتطفيشه من وأنه لم ينل فرصته فى تثبيت أقدامه من جديد بسبب ظلم المدير الفنى وخاض تجربة احترافية فى الدورى الماليزى بعد خطة البدرى ورفض اللاعب الاعتزال آنذاك.
 
جيلبرتو رحل إلى بلجيكا بسبب مقلب المدير الفنى
 
الأمر لم يتوقف عند هذا الحد فقط بل امتد إلى الأنجولى سيبستيان جيلبرتو أحد أفضل المحترفين الأجانب الذين حضروا إلى مصر، بعد قرار البدرى بالاستغناء عن خدماته فى واحدة من كبرى المفاجآت التى هزت الشارع الرياضى وقتها، حيث خرج البدرى وأعلن الاستغناء عن الظهير الأيسر الأنجولى الذى ودع بالدموع فى مؤتمر عقده مجلس السابق له.

وتمنى جيلبرتو وقتها استكمال رحلته مع ، ولكن البدرى كان له رأى مخالف حيث ارتبط جيلبرتو بعلاقة تاريخية مع الجماهير الحمراء وهدم البدرى هذه العلاقة بقرار تاريخى بطرد اللاعب الذى كان ما زال قادرًا على العطاء والذى رحل إلى الدورى البلجيكى وانضم لصفوف ليرس وقدم مواسم رائعة.
 
عماد متعب الحلقة رقم 6
 
يعد عماد متعب الحلقة رقم 6 من مسلسل «دائرة الانتقام»، حيث عانى متعب كثيرًا مع البدرى فى نهاية ولايته الثانية، وكرر البدرى استبداله بشكل غير مفهوم فى آخر مبارياته قبل رفض تجديد تعاقده مع لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى والرحيل إلى الدورى الليبى.
البدرى عاد فى ولايته الثالثة لاستكمال مسلسل تطفيش قناص وأحد أفضل هدافى الكرة المصرية من خلال تجميده وإصراره على عدم منحه الفرصة فى المشاركة بحجة عدم الجاهزية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوارديولا: كلوب يتمتع بكاريزما خاصة
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو