اخبار الرياضة الحرب تشتعل بين القطبين قبل الميركاتو الشتوى

اخبار الرياضة الحرب تشتعل بين القطبين قبل الميركاتو الشتوى
اخبار الرياضة الحرب تشتعل بين القطبين قبل الميركاتو الشتوى

 
الأهلى يخطط لخطف إسلام جمال وأحمد توفيق.. والزمالك يلعب فى رأس متعب وحسين السيد
 

 
اشتعل الميركاتو الشتوى مبكرًا بين القطبين الأهلى والزمالك، بعدما بدأ المسئولون والوسطاء فى التخطيط لإشعال حرب تكسير العظام، عقب المفاوضات التى دارت خلال الفترة الأخيرة مع اللاعبين.. الأهلى دخل فى مفاوضات مباشرة مع إسلام جمال وأحمد توفيق، وعلى الجانب الآخر كثف مسئولو القلعة البيضاء المحاولات لإقناع عماد متعب وحسين السيد بارتداء القميص الأبيض، على الرغم من وجود مقعد بقائمة الفريقين!.

واستغل مسئولو الأهلى أزمة إسلام جمال مدافع الزمالك الأخيرة، بعدما علم مرتضى منصور بسهر اللاعب مع أفراد مجموعة أولتراس وايت نايتس قبل السفر لخوض مباراة صن داونز بدورى أبطال إفريقيا، وإعطائه تعليمات باستبعاده من المباريات الأخيرة، حيث تلقى اللاعب اتصالا هاتفيا من أحد أصدقائه المقربين من محمد عبدالوهاب عضو المجلس الأحمر يطالبه خلالها برغبة القلعة الحمراء فى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووضع الأهلى مخططا لخطف اللاعب وضمه على الرغم من استمرار تعاقده مع الأبيض، بعدما قام الوسيط بإخطار إسلام جمال بإقناع مسئولى الزمالك بفسخ العقد بالتراضى والتنازل عن جزء من مستحقاته المالية من أجل الرحيل والانتقال للغريم التقليدى فى صفقة انتقال حر فى الميركاتو الشتوى بيناير.

الصفقة الثانية التى يرغب الأهلى فى خطفها من الزمالك هى صفقة أحمد توفيق لاعب وسط الأبيض، بعدما قام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء بتوجيه رسالة لأكرم توفيق شقيق لاعب الزمالك، بأن أبواب القلعة الحمراء مفتوحة لشقيقه نجم الزمالك.

وطالب عبدالحفيظ أكرم توفيق بإرسال الرسالة التى جاء مضمونها أن الأهلى يرغب فى ضمه خلال الفترة المقبلة فى حالة رغبته فى ترك الزمالك، خاصةً بعد تعاقد الأبيض مع محمود دونجا واستقرار مؤمن سليمان على الدفع به بجوار طارق حامد، بالإضافة إلى تواجد إبراهيم صلاح فى نفس المركز، مما يصعب مشاركة توفيق مع الزمالك.

على الجانب الآخر، يسعى مرتضى منصور لاستغلال توتر العلاقة بين عماد متعب مهاجم المارد الأحمر، واستبعاده من المباريات الأخيرة، وضمه فى يناير المقبل، خاصةً أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع بعد أيام قليلة وبالتحديد فى الميركاتو الشتوى لأى ناد والانتقال فى صفقة انتقال حر.

رئيس الزمالك أكد فى أكثر من مناسبة أنه يتمنى ضم متعب للزمالك، وأشاد به وبخبراته السابقة مع المارد الأحمر، وهو ما حدث بالفعل بعدما فتح أحمد وأمير مرتضى نجلا منصور خطوط اتصال مع اللاعب ووكيله نادر شوقي، والضغط لعدم تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء بعد المطالبات الأخيرة من قبل بعض أعضاء المجلس الأحمر.

أما الصفعة الثانية التى يسعى مسئولو الزمالك لضربها لمجلس طاهر، فهى صفقة حسين السيد الظهير الأيسر الشاب، وكانت «جورنال مصر» قد انفردت بتفاصيل توقيع اللاعب للزمالك فى مكتب مرتضى منصور فى الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكن العقد لم يفعل خاصةً أن عقده مع الأهلى ممتد.

الزمالك يسعى بكل قوة لضم حسين السيد وتدعيم الجبهة اليسرى، خاصةً بعد إصابة على فتحى الظهير الأيسر المنضم حديثُا فى الميركاتو الصيفى الأخير، ويتحلى مسئولو الزمالك بسياسة النفس الطويل مع اللاعب من خلال احتوائه وتوفير الخروج الآمن من القلعة الحمراء من خلال إحضار عرض لرحيله والعودة للزمالك بعدها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى