أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد فيورنتينا يتعثر مجددا وإنتر يفوز بشق الأنفس على المتواضع كروتوني

الأحد 06 نوفمبر 2016 09:38 مساءً واصل فيورنتينا نتائجه المتواضعة على ملعبه مؤخرا بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام سامبدوريا، في الوقت الذي تنفس فيه إنترناسيونالي الصعداء بعدما فاز بشق الأنفس على المتذيل كروتوني بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن الجولة الـ12 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ".

وعلى ملعب "أرتيميو فرانكي" بمدينة فلورنسا أنهى "الفيولا" الشوط الأول متقدما في النتيجة بهدف مهاجمه الشاب فيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 37.

إلا أن لاعبي سامبدوريا تمكنوا من معادلة الكفة في الدقيقة 57 عبر لويس مورييل.

وبهذه النتيجة، يفشل فيورنتينا في تحقيق أي انتصار على ملعبه في البطولة المحلية للمباراة الرابعة على التوالي، بعدما تعادل أمام ميلان ثم أمام أتالانتا سلبيا، وأمام كروتوني واليوم أمام السامب بهدف لمثله.

ويعود آخر فوز للفريق أمام جماهيره إلى 18 سبتمبر الماضي عندما تغلب على روما بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة، أصبح رصيد الفيولا 17 نقطة يحتل بها المركز الثامن، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام جنوى.

في المقابل، ارتفع رصيد سامبدوريا لـ15 نقطة في المرتبة الرابعة عشر.

واستعاد إنتر ميلانو نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزا بشق الأنفس على المتواضع كروتوني بثلاثية نظيفة على ملعب "جوزيبي مياتزا".

وانتظر لاعبو "النيراتزوري" حتى الدقيقة 84 قبل أن ينفجروا في وجه المنافس بداية عبر الكرواتي إيفان بيريشيتش، ثم القائد ماورو إيكاردي، ثنائية، حيث جاء الهدف الأول قبل النهاية بدقيقة من ركلة جزاء، قبل أن يعود بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذا الفوز، يعود "النيراتزوري" لدرب الانتصارات من جديد بعدما سقط في أخر مباراتين، الأولى محليا أمام سامبدوريا في الجولة الماضية والثانية قاريا يوم الخميس الماضي أمام ساوثامبتون الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

ورفع إنتر رصيده للنقطة 17 ويحتل المركز التاسع، فيما يتذيل كروتوني قاع الترتيب بخمس نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا.. الزمالك يخاطب حوريا الغيني لضم لاعبه قبل المونديال
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو