أخبار عاجلة

كهربا : حزين علي مستوى .. والهزيمة من غانا لن تتكرر

كهربا : حزين علي مستوى .. والهزيمة من غانا لن تتكرر
كهربا : حزين علي مستوى الزمالك .. والهزيمة من غانا لن تتكرر

الأحد 06 نوفمبر 2016 09:46 مساءً نوفمبر620169:43:26 مـصفر51438

منذ: 2 دقائق, 42 ثانية

عبر محمود عبد المنعم كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي عن استيائه من المستوي الذي ظهر عليه في مباراته أمام إنبي في الجوله الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كهربا أكد أنه لا يفوت مباراة للزمالك إلا ويشاهدها، حتى في السعودية، قائلاً في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت" الفضائية: "لأول مرة أري فيها يدافع طوال الـ90 دقيقة، وهذه ليست قيمة فريق ، يهاجم ويجبر المنافسين على التراجع، لكني في نفس الوقت سعيد بالفوز وأشفق علي اللاعبين بسبب الغيابات الكثيرة التي لحقت بالفريق في الفترة الأخيرة".

وفي سياق أخر أكد نجم السابق أن منتخب غانا الحالي أسهل من المباراة التي لعبها المنتخبان في تصفيات كأس العالم الماضية، قائلاً: "نستطيع الفوز عليهم بسهولة لأنهم فقدوا الكثير من قوتهم في الأعوام الأخيرة".

وأبدى كهربا حزنه لعدم استطاعته لعب المباراة بسبب الإصابة التي ألمت به مع فريقه في المباراة الأخيرة، مشدداً في نفس الوقت على ثقته في جميع زملائه في تجاوز هذه المباراة.

وتحدث كهربا عن مباراتي غانا السابقتين، والتي خسر المنتخب المباراة الاولى بستة أهداف مقابل هدف، وفاز الثانية بهدفين مقابل هدف، قائلاً أن الجيل الحالي للفراعنة لن يخسر من غانا كما حدث في السابق.

وأشار لاعب الإتحاد أن الأداء في المباراة الشهيرة التي خسرها المنتخب بسداسية كان غريباً، قائلاً: "كنا تائهين، سواء اللاعبين في الملعب أو على مقاعد البدلاء، بين شوطي المباراة تحدثنا واتفقنا على تجاوز نتيجة الشوط الأول ومحاولة تعويض الفارق، لكن كأننا لم نتحدث واستمر التوهان، لدرجة أننا انتابنا الشك أن هناك عمل سحري في الملعب".

أُضيفت في: 6 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 5 صفر 1438
منذ: 2 دقائق, 42 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو