أخبار عاجلة

حقيقة خضوع لاعبي المنتخب لكشف المنشطات قبل مباراة غانا

حقيقة خضوع لاعبي المنتخب لكشف المنشطات قبل مباراة غانا
حقيقة خضوع لاعبي المنتخب لكشف المنشطات قبل مباراة غانا
حرص إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى الأول، على توضيح حقيقة خضوع لاعبى المنتخب المتواجدين بمعسكر برج العرب لاختبار الكشف عن المنشطات قبل مباراة غانا المرتقبة يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد "لهيطة" في تصريحات لـ"فيتو"، أن اتحاد الكرة لم يتلق أية مخاطبات سواء من الـ«فيفا» أو الكاف بشأن إخضاع لاعبى المنتخب الوطنى لكشف منشطات قبل مباراة غانا.

وأشار "لهيطة"، أن هناك قائمة من الأدوية المدرجة ضمن قوائم المنشطات التي يحظر الـ«فيفا» تناولها إلا بتصريح من اللجنة الطبية لديه، وعادة ما يقوم طبيب المنتخب في بداية كل معسكر بسؤال اللاعبين عما إذا كان أي منهم يتناول أي من هذه الأدوية من عدمه، مشيرًا إلى أن لاعبى المنتخب على دراية كاملة بهذه الأدوية المنشطة وبالتالى فليس هناك أي مشكلة.

واختتم "لهيطة" أن الجهاز الطبى للمنتخب لا يقوم بإجراء كشف المنشطات على لاعبى المنتخب طالما أنه لم يتلق تعليمات بذلك من أية جهة، خاصة أن هناك عينة عشوائية يتم اختيارها من بين اللاعبين عقب كل مباراة للخضوع لكشف المنشطات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الجمعة الاتحاد الإنجليزي يعاقب مانشستر يونايتد بسبب مباراة تشيلسي
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو