أخبار عاجلة
روما يواجه فياريال اليوم في غياب محمد صلاح -
طعن رجل أعمال سعودي بالقاهرة وسرقته -

# تعادل الأردن والعراق في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم موجز نيوز

# تعادل الأردن والعراق في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم موجز نيوز
# تعادل الأردن والعراق في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم موجز نيوز
تعادل الأردن والعراق في تصفيات كأس آسيا لكرة القدمالاثنين 7 نوفمبر 2016 12:12 صباحاً أرشيفية
وكالات:

ADTECH;loc=300

تعادل المنتخب الأردني مع ضيفه العراقي سلبا على استاد عمان الدولي في نطاق استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم وتصفيات كأس آسيا لكرة القدم.

ويتأهب منتخب العراق لمواجهة الإمارات، في أبو ظبي في 15 نوفمبر الجاري ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الذهاب ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويحتل منتخب العراق المركز الخامس في المجموعة الثانية من التصفيات برصيد 3 نقاط من فوز على تايلاند 4-صفر و3 خسائر أمام أستراليا صفر-2 والسعودية واليابان 1-2.

في المقابل، يخوض منتخب الأردن سلسلة مباريات ودية استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات والتي تبدأ في مارس المقبل.

وستكون مباراة الإثنين الأولى لمنتخب الأردن من أصل 3 مباريات ودية مقررة هذا الشهر، حيث يحل الخميس المقبل ضيفاً على أوزبكستان قبل استضافة لبنان منتصف الشهر الجاري، فيما يواجه العراق النادي الأهلي القطري في الدوحة الخميس المقبل قبل سفره إلى أبو ظبي.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النهضة يبحث عن المال
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا