أخبار عاجلة

رياضة عالمية الاثنين بالفيديو.. سان جيرمان يزاحم على وصافة الليج آ برباعية في مرمى رين

الاثنين 07 نوفمبر 2016 12:18 صباحاً تغلب فريق باريس سان جيرمان على ضيفه رين برباعية نظيفة على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة الثانية عشر للدوري الفرنسي، ليزاحم موناكو على وصافة المسابقة خلف نيس المتصدر.

افتتح السويسري جيلسون فيرنانديز، لاعب ارتكاز رين، التهديف لصالح فريق العاصمة بالخطأ في مرماه (ق31) بعد عرضية أنخيل دي ماريا من ركلة ركنية لمسها الأوروجوائي إدينسون كافاني برأسه لترتطم في العارضو ويفشل جيلسون في تشتيتها.

وضاعف الأوروجوائي إدينسون كافاني النتيجة لأصحاب الأرض (ق42) بتسديدة ساقطة خلف حارس رين من خارج منطقة الجزاء بعد خطأ دفاعي في التمرير.

وبعد بداية الشوط الثاني، تولى لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو احراز هدف الباريسيين الثالث (ق67) بتسديدة أرضية بيسراه من خارج المنطقة.

واضاف لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي الهدف الرابع (ق79) بتسديدة بيمناه من داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة 26 في المركز الثالث بفارق النقاط عن موناكو الوصيف وبفارق 3 نقاط عن نيس المتصدر، بينما توقف رصيد رين عند 20 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة عن جانجون صاحب المركز الرابع.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة مدرب الأهلي يتحدث عن لقاء المقاولون العرب
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا