أخبار عاجلة
الشرقاوي: المصريين الأحرار دوره تنويري -
بعد قليل.. الأهلي وسموحة في الدوري -
الزمالك يسقط فى فخ التعادل السلبى أمام أسوان -

رياضة عالمية الاثنين صباحك أوروبي.. ميسي قد يبعد نيمار عن البارسا.. وبلان يرفض إنتر

رياضة عالمية الاثنين صباحك أوروبي.. ميسي قد يبعد نيمار عن البارسا.. وبلان يرفض إنتر
رياضة عالمية الاثنين صباحك أوروبي.. ميسي قد يبعد نيمار عن البارسا.. وبلان يرفض إنتر

الاثنين 07 نوفمبر 2016 10:08 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يلاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.     

 اسبانيا :

ماركا المدريدية:

رقم زيدان 

حقق زين الدين زيدان، ، رقما قياسيا جديدا بعد قيادته ريال مدريد  للفوز على ليجانيس (3-0).

هذا الفوز رفع رصيد زيدان من النقاط في الليجا منذ قيادته الفريق في الموسم الماضي إلى 80 نقطة خلال 31 مباراة حتى الآن، كأكثر مدرب في تاريخ الميرينجي  يحقق عدد نقاط خلال هذه الفترة.

و عرضت مصادر تهتم بالاحصائيات أن زيدان تفوق بنقاطه الـ80 في 31 مباراة (25 فوز، و5 تعادلات، وخسارة وحيدة) على كل المدربين الذين أشرفوا على تدريب النادي عبر تاريخه، حيث اكتفى المدرب الأسبق ميجيل مونيز بـ78 نقطة في نفس عدد المباريات، بينما حصد التشيلي مانويل بيلجريني 77 نقطة، وجمع البرتغالي جوزيه مورينيو 76 نقطة.

كان زيدان تولى تدريب ريال مدريد في يناير الماضي، خلفا لرافائيل بينيتيز، وتمكن من قيادة الميرينجي لاستعادة هيبته، والمنافسة بقوة على لقب الليجا، قبل أن يكتفي بالمركز الثاني، لكنه تمكن من قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، فضلا عن لقب كأس السوبر الأوروبي.

عقد كريستيانو 

مدد ريال مدريد تعاقده مع كريستيانو رونالدو حتى 30 يونيو 2021 حيث ستجري مراسم الاعلان اليوم بملعب سانتياجو برنابيو بعد التوقيع مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال النادي في بيان على موقعه الالكتروني أنه تم التوصل للاتفاق عقب مفاوضات طويلة لتمديد عقد اللاعب حتى 2021.

وسيتم التوقيع على العقد الثلاثاء في ملعب سانتياجو برنابيو ثم سيقام مؤتمر صحفي الساعة 13.30 بالتوقيت المحلي في معقل النادي الملكي.

بطاقة كروس 

حصل توني كروس على بطاقة صفراء في مباراة ريال مدريد أمام ليجانيس.

هذه البطاقة الصفراء هي الرابعة للألماني خلال 11 مباراة في الدوري لعبها مع ريال مدريد، وفي حال حصوله على البطاقة الخامسة فسيغيب عن ريال مدريد لمباراة واحدة وفقًا لقوانين الاتحاد الإسباني.

ويخوض ريال مدريد مباراته المقبلة في الليجا  أمام أتلتيكو مدريد بعد فترة التوقف الدولي وبعدها سيخوض مباراة أمام سبورتنج خيخون.

ان كروس في حال حصوله على بطاقة صفراء أخرى في مباراة خيخون سيغيب عن الكلاسيكو الذي يأتي بعد جولتين لريال مدريد.

اس المدريدية:

تالق الفارو 

لقد  تألق ألفارو موراتا، مهاجم فريق ريال مدريد هذا الموسم،  ليثبت قدرته على تعويض زميله كريم بنزيمة.

و مع موراتا، ريال مدريد لا يفتقد بنزيمة، في هذا الموسم غاب المهاجم الفرنسي عن 3 مباريات، وفاز الفريق بها .

بنزيمة لعب 77 بالمئة من المباريات كأساسي هذا الموسم، فيما لعب موراتا 43 بالمئة كأساسي، ورغم ذلك لدى المهاجم الفرنسي 7 أهداف بمعدل هدف كل 105 دقيقة .

موراتا يعرف أنه بديل لبنزيمة الذي ومنذ قدوم زيدان غاب عن 11 مباراة حقق فيها ريال مدريد 10 انتصارات بنسبة فوز بلغت 90 بالمئة وتعادل وحيد 

ريال مدريد يملك نسبة انتصارات أقل مع بنزيمة مقارنة بغيابه .

سبورت الكاتالونية:

البارسا انتزع 

نال فوزًا هاما  للغاية من مضيفه أشبيلية ، في مواجهة مثيرة، أقيمت  بملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

تقدم الفريق الأندلسي بهدف فيتولو في الدقيقة 15، ثم رد البلاوجرانا بهدفين لميسي ولويس سواريز في الدقيقتين 43 و61، ليخطف الفريق الكتالوني ثلاث نقاط ثمينة للغاية، بينما سقط  أشبيلية لأول مرة على ملعبه في الليجا هذا الموسم.

رفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني، ليحافظ على فارق النقطتين مع المتصدر ريال مدريد، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 21 نقطة في المركز الخامس.

اعتمد لويس إنريكي على تركيبه غير متوقعة  في خط الوسط، بوجود بوسكيتس و  دينيس سواريز وإيفان راكيتيتش وفي الهجوم الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار.

أما خورخي سامباولي  مدرب أشبيلية فكان فريقه الأفضل في الشوط الأول، وتفوق فنيًا وتكتيكيًا وبدنيًا، بفضل قوة خط وسطه الذي يضم  املوهوب  الفرنسي ستيفن نزونزي الذي كسر أي محاولة للبارسا للخروج بالكرة، ومواطنه سمير نصري الذي تولى مهمة بناء الهجمات.

رقم جديد لميسي 

سجّل ليونيل ميسي هدفًا ثمينًا منح به التعادل لفريقه في مباراة أشبيلية امس  

ان الهدف الذي سجله ميسي بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" هو رقم 150 لبرشلونة في كل البطولات لهذا العام 2016. 

و ذكرت إحصائية أن البارسا يتصدر قائمة أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف للعام الجاري، متفوقًا على كل من ريال مدريد الذي سجل 127 هدفًا، وباريس سان جيرمان 115 هدفًا، وليفربول رابعًا برصيد 102 هدفًا. ورفع ليونيل ميسي رصيده إلى 8 أهداف يتصدر بهم قائمة هدافي الدوري الإسباني.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

ازمة 

أثار النجم ليونيل ميسي أزمة في ملعب رامون سانشيز بيزخوان خلال مباراة البارسا  أمام أشبيلية 

ففي الدقيقة 82، انطلق ميسي بهجمة مرتدة، ولكنه تعرض لعرقلة من لاعب الوسط الفرنسي ستيفن نزونزي، الذي نال البطاقة الصفراء نتيجة التدخل العنيف ضد نجم البارسا.

لم تتوقف الأمور عند هذا الحد، بل قام حكم اللقاء بإشهار البطاقة الصفراء في وجه ليونيل ميسي بداعي إضاعة الوقت، ما أثار غضب النجم الأرجنتيني الذي ألقى بحذائه على الأرض، وغادر لارتدائه خارج حدود أرض الملعب.

ولم تفوت جماهير الملعب الفرصة، حيث قامت بإطلاق صافرات الاستهجان ضد ميسي، بينما حاول لويس إنريكي مدرب وجهازه المعاون تهدئة اللاعب تفاديًا لحصوله على بطاقة حمراء.

المانيا:

بيلد:

ليفاندوفسكي

أوضح روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، أن فريقه لن يتمكن من الفوز بكل مباراة، عقب السقوط في فخ التعادل أمام هوفنهايم 1-1، في الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

وقال ليفاندوفسكي لموقع البوندسليجا الرسمي "لا نستطيع أن نفوز في جميع المباريات، ولن نستطع أن ننهي كل موسم بفارق 10 نقاط في الصدارة. هذا طبيعي في كرة القدم".

وأضاف "هذا الموسم مختلف، خضنا 10 مباريات ومازال هناك العديد من المباريات لنخوضها، ونعلم جيدا أن هذا الموسم سيكون مثيرا للغاية".

وأضاف البولندي الدولي "هناك العديد من الفرق هذا الموسم تلعب جيدًا وتجمع النقاط".

يذكر أن الفريق البافاري يحتل صدارة ترتيب البوندسليجا برصيد 24 نقطة، متقدمًا بفارق 3 نقاط عن لايبزيج أقرب ملاحقيه، ويتبقى للأخير مباراة.

فاليريان رسميا 

أعلن نادي فولفسبورج رسميًا إسناد مهمة تدريب الذئاب إلى فاليريان إسماعيل، الذي تولى تدريب الفريق بشكل مؤقت عقب إقالة ديتر هيكينح، بعقد يمتد حتى صيف 2018.

وانفصل فولفسبورج، الذي يحتل المركز الثالث من القاع، عن مدربه ديتير هيكينج في سبتمبر الماضي، ليتم تعيين إسماعيل كمدرب مؤقت للفولفي.

وقال كلاوس ألوفس، المدير الرياضي للنادي في تصريحات نشرها موقع الفولفي الرسمي: "بعد تحليل الوضع الحالي، وصلنا إلى استنتاج مفاده أن فاليريان اسماعيل هو المدرب المناسب لفولفسبورج".

وأضاف: "أظهرت الدراسة المستفيضة لجميع البدائل أن إسماعيل هو الحل الأفضل بالنسبة لنا، لقد قلنا منذ البداية أن فاليريان سيحصل على فرصة".

وأردف: "هذا القرار لم يكن بسبب الفوز على فرايبورج أمس السبت، ولكن لأن النادي مقتنع بطريقته في العمل".

من جانبه، أبدى إسماعيل سعادته، موضحًا: "أشكر كلاوس ألوفس وجميع المسؤولين على منحي هذه الثقة، لا يزال لدينا الكثير من العمل للقيام به، لكن أنا على قناعة تامة بأننا سننجح معًا".

لن يفعل 

استبعد ديتمار بيرسدورفير، رئيس نادي هامبورج ، تقديم استقالته على خلفية بداية الفريق السيئة في (بوندسليجا) والتي جعلت الفريق يقبع في المركز الأخير في جدول الترتيب.

وقال بيرسدورفير للصحفيين "بالطبع أنا مسؤول بصفتي رئيسا للنادي. أنا أقود الطريق، وسأوصل مهامي في المستقبل".

وجاء هذا التصريح بعد يوم من خسارة هامبورج على ملعبه أمام بوروسيا دورتموند 2-5، وفشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال العشر مباريات التي أقيمت حتى الآن بالدوري ويحتل المركز الأخير برصيد نقطتين فقط، وأصبح يواجه شبح الهبوط من الدوري.

واستبعد أيضا بيرسدورفير إجراء أي تغيير في الفريق رغم عدم وجود أي تحسن في الأداء بعد إقالة برونو لاباديا وتعيين ماركوس جيسدول أواخر شهر سبتمبر الماضي.

ولم يرغب بيرسدورفير في إثارة التكهنات حول اسم المدير الرياضي الجديد للفريق، حيث أشارت التقارير إلى ترشيح هورست هيلدت، المدير الرياضي السابق لشالكه، وجينس تود (كارلسروه).

خطأ أوباميانج 

اعترف الجابوني الدولي بيير إيمريك أوباميانج، بارتكابه خطأ حينما سافر إلى بدون إذن ناديه بوروسيا دورتموند، متمنيا أن تكون رباعيته في هامبورج خير اعتذار.

وقال أوباميانج لشبكة "سكاي سبورت" عقب الفوز على هامبورج في البوندسليجا 5-2 وإحرازه لسوبر هاتريك: "ارتكبت خطأ وأردت الاعتذار للفريق والمدرب".

وتابع صاحب الـ28 عاما "الجميع يعلم أن دورتموند عليه الفوز وحينما نفشل في تحقيق ذلك لأربع مباريات نبدأ في الشعور بالضغط، اعتقد أننا أبلينا بلاء حسنا".

وأضاف عن مواجهة بايرن ميونيخ فور العودة من فترة التوقف الدولي "جاهزون، سنذهب للمشاركة مع منتخبات بلادنا وحينما نعود علينا أن نكون جاهزين لتلك المواجهة".

يذكر أن بوروسيا دورتموند يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 18 نقطة، متأخرا بفارق ست نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر عقب عشر جولات.

ليكيب:

بي اس جي يقترب 

سجل  باريس سان جيرمان فوزًا صعبا  على ضيفه رين برباعية نظيفة، على ملعب بارك دي برينس  في ختام الجولة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي.

سجل جيلسون فيرنانديز، لاعب رين، بالخطأ في مرماه هدف باريس سان جيرمان الأول.

وأضاف كافاني الهدف الثاني ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في صدارة هدافي الليج 1 علاوة على صدارة هدافي جميع الدوريات الأوروبية برصيد 15 هدفا.

وأحرز أدريان رابيو الهدف الثالث ليحتفل رابيو بمباراته رقم 100 في الدوري الفرنسي (87 مع باريس، 13 مع تولوز) بأفضل طريقة ممكنة.

واختتم ماركو فيراتي رباعية الباريسيين في الدقيقة (79).

ورفع باريس سان جيرمان،الذي حقق الفوز الثاني على التوالي والسابع هذا الموسم، رصيده إلى (36 نقطة) في المركز الثالث بفارق الأهداف عن موناكو "الوصيف"، وبفارق 3 نقاط عن نيس متصدر البطولة (29 نقطة)، في المقابل تجمد رصيد رين عند (20 نقطة) في المركز الخامس.

ميسي نيمار 

أكدت تقارير إعلامية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد يجبر إدارة الكتالوني للموافقة على بيع البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد.

و ذكر "بوتفوتبول" أن بصدد تمديد عقد ميسي للمرة الثامنة قبل نهاية العام الحالي، وهو الأمر الذي سيرفع من راتب البرغوث السنوي إلى نحو 48 مليون يورو قبل أن يصل هذا المبلغ لـ50 مليون يورو سنويا في العالم المقبل.

ومن الممكن أن يتسبب تجديد تعاقد ميسي في أزمة كبيرة داخل نظرا لارتفاع رواتب لاعبيه مقارنة بإيراداته المحدودة نسبيا.

ان يدفع 65% من ميزانيته كرواتب للاعبين، وهي نسبة كبيرة، خصوصا بعد أن تمكن النادي الكتالوني من تمديد عقد نيمار الشهر الماضي براتب سنوي يصل إلى 25 مليون يورو.

تجديد تعاقد ميسي قد يدفع للتخلي عن نيمار أو الأوروجوياني لويس سواريز لتوفير راتب أحدهما مع أجل راتب راتب النجم الأرجنتيني القياسي.

وكان باريس سان جيرمان على استعدادا لدفع أرقام خيالية لجلب نيمار، حيث رصد 40 مليون يورو كراتب سنوي، فضلا عن إمكانية دفعه للشرط الجزائي الموقع في عقد اللاعب والبالغ 190 مليون يورو، ويمكنه أيضا دفع القيمة في العقد الجديد خلال العام الأول والتي تبلغ 200 مليون يورو.

حلم اكبر 

صحيفة "لو باريزيان" اكدت ان  لوران بلان يخطط لرفض العرض الذي سيقدمه إنتر ميلان لتولي تدريب الفريق، وذلك بسبب حلمه بأن يكون مدربًا لفريق أكبر في أوروبا.

وحسبما كشفت التقارير، فإن لوران بلان ينتظر اتصالًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي لتولي تدريب الفريق خلفًا لمورينيو الذي يعيش أيامًا كارثية، على حد تعبيرها ، في أولد ترافورد.

وأشارت التقارير إلى أن بلان لا يثق في إدارة إنتر ميلان التي يبدو انها تريد ان  يكون دييجو سيميوني هو المدرب المستقبلي للفريق.

انجلترا:

الصن:

فوز ساحق

سجل  فريق ليفربول فوزاً ساحقاً على ضيفه واتفورد بنتيجة 6-1، في  "آنفيلد " في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الإنجليزي  ليحلق وحده في الصدار للمرة الاولى منذ وقت طويل .

أحرز أهداف ليفربول ساديو ماني "هدفين" وكوتينيو وفيرمينو وإيمري كان وفينالدوم بينما سجل يانمات هدف واتفورد الوحيد.

ورفع ليفربول رصيده إلى 26 نقطة في صدارة ترتيب البريميرليج بفارق نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الثاني وتجمد رصيد واتفورد عند 15 نقطة في المركز الثامن.

كان ليفربول بدا  بمحاولات هجومية أملاً في تسجيل الهدف المبكر ولكن دفاع واتفورد ظهر بتماسك واضح، وظهر الضيوف على المستوى الهجومي بتسديدة من بريتوس ثم تسديدة من نور الدين امرابط أمسكها الحارس كاريوس.

و بعد صمود 27 دقيقة،  كسر ساديو ماني شفرة دفاع واتفورد بضربة رأس متقنة عبر تمريرة عرضية رائعة ثم نجح ليفربول في تسجيل الهدف الثاني بعدها مباشرة في الدقيقة 30 عبر تسديدة قوية من كوتينيو.

وازدادت معاناة واتفورد بإصابة الحارس البرازيلي جوميز ليغادر الملعب على إثرها ونزل بدلاً منه الحارس البديل بانتليمون في الدقيقة 32.

و استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات في الدوري بعدما حقق الفوز على مضيفه سوانزي سيتي 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد. 

أحرز ثلاثية مانشستر يونايتد بول بوجبا وزلاتان إبراهيموفيتش (هدفين) في الدقائق 15 و21 و33، بينما سجل هدف سوانزي مايك فان دير هوورن في الدقيقة 69.   

وبذلك الفوز قفز مانشستر يونايتد للمركز السادس برصيد 18 نقطة، بينما قبع سوانزي في المركز الـ19 برصيد خمس نقاط.

رقم قياسي 

حقق ماوريسيو بوكيتينو رقمًا قياسيًا إيجابيًا في مسيرته مع توتنهام، وذلك بعد التعادل (1-1) أمام أرسنال في ديربي شمال لندن على ملعب الإمارات، في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

 بوكيتينو هو أول مدرب في تاريخ نادي توتنهام الإنجليزي لا يخسر في أول 5 مباريات في ديربي لندن أمام أرسنال.

 ولعب بوكيتينو منذ وصوله إلى توتنهام الإنجليزي خمس مباريات في ديربي لندن حقق التعادل في 4 وفاز في مباراة واحدة فقط.

 وكان الفوز الوحيد لتوتنهام على أرسنال في هذه الخمس مبارايت في فبراير/شباط من عام 2015 حيث انتهت المباراة بفوز توتنهام بنتيجة (2-1). 

ميرور اون صانداي:

سعادة كين 

أبدى هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، سعادته بالعودة مجددا للفريق وتسجيل الأهداف، مشيرا إلى أنه جاهز للمشاركة مع منتخب الاسود  في مباراته أمام إسكتلندا، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وسجل كين هدف التعادل لتوتنهام أمام أرسنال 

وقال كين عقب المباراة "مر وقت طويل، إنه شعور جيد أن تكون في الملعب وسط الفريق. فرصة جيدة للعودة مجددا لتسجيل الأهداف".

وأضاف "لعبت 75 دقيقة. تدربت طوال الأسبوع، وجاهز للمشاركة مع المنتخب الإنجليزي، أشعر أنني بخير، وكاحلي أيضا".

وتابع عن ملعب "الإمارات"، "إنه مكان صعب أن تذهب إليه وتخرج منه متعادلا".

ثناء 

أثنى جوزيه مورينيو على لاعبيه بعد الفوز على سوانزي سيتي بنتيجة (3-1) في مباراة عودة زلاتان إبراهيموفيتش للتسجيل بعد صيام دام 6 مباريات.

وقال مورينيو في تصريحات لبي بي سي  بعد المباراة :"لقد كنا مثيرين للإعجاب في طريقة لعبنا وسيطرتنا على المباراة اليوم، كنا نحاول إيذاء الخصم عندما نستطيع".

وأضاف :"أنا أعرف مهاجم سوانزي فرناندو ليورنتي جيدًا، لذلك أعلم أنه يمكن أن نكون في ورطة حقيقة لو لعبنا بطريقة معينة أمامه".

وتابع :"لقد حصلنا على التأمين الدفاعي بشكل رائع اليوم، دارميان ليس الظهير الأيسر ويونج ليس الظهير الأيمن، أما فيل جونز فإنه لاعب رائع للعودة إلى الفريق بعد غياب لعدة أشهر".

ماركوس راشفورد أيضًا كان يلعب في غير مركزه، ولكن بعد ذلك الفريق لعب بشكل جيد للغاية، لذلك أنا سعيد للغاية بهذه المباراة".

واختتم :"نحن بحاجة إلى هذه النقاط الثلاث بعد أن خسرنا نقطتين في ملعبنا أمام بيرنلي، الفوز كان أفضل طريقة ننهي بها قبل الفترة الدولية".

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

هاتريك صلاح 

قاد فريقه روما إلى العودة سريعًا إلى المركز الثاني بالفوز على بولونيا بثلاثة أهداف دون رد في ختام مباريات الجولة الـ12 من الكالتشيو .

سجل أهداف روما المصري صلاح في الدقائق 13 و 63 و71 ليصبح الهاتريك الأول له في الملاعب الإيطالية.

الفوز رفع رصيد روما إلى 26 نقطة في المركز الثاني فيما توقف رصيد بولونيا عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

خارج الحسابات 

خرج الإسباني مارسيلينو، المدرب  السابق لفياريال، من حسابات إدارة نادي إنتر ميلان لخلافة فرانك دي بوير، بسبب المطالب المالية المرتفعة لينحصر السباق بين ستيفانو بيولي وزولا.

إدارة إنتر ميلان، عقدت اجتماعات مع المدربين الثلاثة خلال اليومين الماضيين، لكن مارسيلينو كان يريد مليون يورو كزيادة في راتبه، عما طلبه بيولي وزولا ليخرج من قائمة المرشحين.

وطلب مارسيلينو، عدم التدخل نهائياً في عملية الانتقالات وتركها بأكمله له، وهو ما لم يعجب الجانب الصيني من الإدارة، بينما لم يقتنع الجانب الإيطالي ومعهم زانيتي نائب الرئيس، بتعيين مارسيلينو بسبب عدم معرفته الجيدة بأجواء الكالتشيو. 

هجوم 

هاجمت جماهير إنتر ميلان، التي تواجدت في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو لحضور لقاء الفريق أمام كروتوني،  إدارة النادي بسبب إقالة فرانك دي بوير، 

وأظهرت الجماهير تعاطفا كبيرا مع الهولندي، الذي بدأ مهمته قبل انطلاق الموسم بأيام، وتعرض للإقالة بسبب تراجع نتائج الفريق، حيث رفعت لافتات تهاجم قرار إقالته.

و اتهمت جماهير النيراتزوري من خلال اللافتات، إدارة النادي، المكونة من بعض المستثمرين الصينيين، بأنهم لا يفهمون شيئا في كرة القدم، ويدمرون النادي.

يذكر أن المباراة، التي أقيمت ضمن الجولة 12 من الدوري الإيطالي، انتهت بفوز إنتر ميلان بثلاثية نظيفة.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

موعد 

أعلن نادي إنتر ميلان في بيان رسمي عبر موقعه على شبكة الإنترنت موعد تعيين مدرب جديد للنيراتزوري، بعد إقالة فرانك دي بوير الأسبوع الماضي.

 وقال إنتر ميلان في بيانه الرسمي: "إنتر ميلان يأمل في تعيين مدرب جديد خلال 48 ساعة مقبلة، كان هناك عدة اجتماعات في الأيام الأخيرة من أجل اختيار الرجل الصحيح للفريق".

وأضاف: "أيضًا سوف يتم الإعلان عن تغيير في الهيكل الإداري للنادي، ونحن الآن نصب تركيزنا على المباراة المقبلة أمام كورتوني في الدوري".

ومن المتوقع أن يكون التغيير بإزالة المدير التنفيذي الحالي للنادي  مايكل بولينجبروك، بناء على رغبة أغلبية اعضاء مجلس الإدارة.

من ناحية اخرى كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة إنتر تفاضل بين الثنائي ستيفانو بيولي، مدرب لاتسيو السابق، ومارسيلينو مدرب فياريال السابق، ليتولى أحدهما القيادة الفنية للفريق، خلفا للمقال فرانك دي بوير.

و وصل الثنائي لميلانو  السبت، من أجل عقد مقابلة مع إدارة النادي، للاتفاق على كافة الأمور، حسب شبكة "بريميوم سبورت".

 اضافت الشبكة،  ان  مصادر مقربة من بيولي متفائلة بأنه المرشح الأول لتولي المنصب.

وأشارت الشبكة إلى أن وكيل اللاعبين ومستشار النادي كيا جورباشين يرجح كفة مارسيلينو، بينما يرشح المدير الرياضي، بييرو أوسيليو، ونائب رئيس النادي، خافيير زانيتي، بيولي لتولي المهمة.

وأضافت أن أراء زانيتي وأوسيليو قوية بالنسبة لمجموعة سونينج الصينية المالكة للنادي، ولكن كلا المدربين سيجلس مع الإدارة، للمفاضلة بينهما.

وأقالت إدارة النيراتزوري دي بوير، بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة. ويحتل الفريق المركز الـ12 في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

اصابة 

تعرض يوفنتوس إلى ضربة موجعة بعدما تعرض نجمه أندريا بارزالي إلى إصابة بعد مرور دقيقتين فقط من لقاء كييفو الذي انتهى بفوز البيانكونيري بهدفين مقابل هدف واحد.

اللاعب تم نقله مباشرة إلى أحد المستشفيات بمدينة فيرونا بعدما خرج من الملعب محمولاً على نقالة غير قادر على التحرك.

"توتو سبورت" أكدت أن اللاعب تعرض لخلع في كتفه الأيسر وأن الطاقم الطبي قام بإعادة الكتف سريعاً لمكانه  الطبيعي.

ولم يكشف النادي عن مدة غياب اللاعب عن المباريات ولكنه على الأرجح لن يكون ضمن قائمة الاتزوري  بالرغم من إعلان إسمه في القائمة المختارة من قبل المدرب فينتورا.

لا بالوتيلي في الاتزوري 

استبعد مدرب المنتخب الإيطالي المهاجم المشاغب ماريو بالوتيلي عن تشكيلة المنتخب التي ستخوض مواجهتي ليشتنشتاين في تصفيات مونديال 2018 وألمانيا وديا.

وأعلن جانبيير فنتورا السبت تشكيلة من 28 لاعبا، ضمت العائد سيموني تساسا برغم فشله بالتسجيل مع وست هام الإنجليزي بعد انتقاله من يوفنتوس.

وسادت توقعات بأن يجري إدراج اسم بالوتيلي في التشكيلة، لا سيما بعد إحرازه نتائج جيدة مع فريقه الجديد نيس الفرنسي ودفعه إلى صدارة الدوري الفرنسي، لكن الإعلان اليوم جاء بنتائج مختلفة.

ولم يخض بالوتيلي أي مباراة مع منذ الدور الأول في مونديال 2014 عندما فشلت في التأهل إلى الدور الثاني. وحتى في ظل إيقاف المهاجم غراتسيانو بيليه الشهر الماضي، إلا أن فنتورا لم يقتنع باستدعاء بالوتيلي. 

وتلعب مع ليشتنشتاين في 12 نوفمبر في فادوز، ثم تستقبل ألمانيا في ميلانو بعد ثلاثة أيام.

تحديد سعر 

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تحديد إدارة نادي فيورنتينا ، لقيمة بيع الكرواتي ميلان باديلي لاعب خط وسط الفريق، لأي نادي يرغب في ضمه، خلال الفترة المقبلة.

وأبدى نادي ميلان ، رغبته في التعاقد مع باديلي الصيف الماضي؛ بسبب إعجاب  فينتشنزو مونتيلا بقدراته.

و ارتبط اسم باديلي أيضًا، خلال الأيام القليلة الماضية بالانتقال لصفوف تشيلسي الإنجليزي، حيث يحظى صاحب الـ27 عام بإعجاب أنطونيو كونتي، ولكنه مرتبطا بعقد ممتد حتى نهاية 2018.

ان إدارة الفيولا على استعداد في التفريط في باديلي، ولكن ليس بمبلغ أقل من 12 مليون يورو.

وتسعى إدارة الفيولا لتدعيم الفريق بالعديد من الصفقات المميزة في يناير ، ولكن يجب أن تحصد الأموال لتوفير طلبات باولو سوزا مدرب الفريق.

في حالة بيع باديلي سيكون من المرجح عودة ستيفان يوفيتيتش، بعدما فشلت عودته في الصيف الماضي، بعد مفاوضات طويلة مع إنتر ميلان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق # بث مباشر .. مباراة الأهلي وسموحة بالدوري موجز نيوز
التالى اخبار الرياضة «توتي» يقود تشكيل روما أمام استرا جيورجيو في الدوري الأوروبي
الأهلي يواجه سموحة اليوم في الدوري

الأهلي يواجه سموحة اليوم في الدوري

بالفيديو مزيد من المشاهد الساخنة بالتريللر الثانى لفيلم  "Fifty Shades Darker"

بالفيديو مزيد من المشاهد الساخنة بالتريللر الثانى لفيلم "Fifty Shades Darker"

النيابة العامة تحقق مع العاملين بمستشفى بورسعيد العام فى واقعة وفاة مسن

النيابة العامة تحقق مع العاملين بمستشفى بورسعيد العام فى واقعة وفاة مسن

اخبار الفن بالصور- يسرا وريهام حجاج ودرة بفساتين من تصميم هاني البحيري في مهرجان دبي السينمائي

اخبار الفن بالصور- يسرا وريهام حجاج ودرة بفساتين من تصميم هاني البحيري في مهرجان دبي السينمائي

ضبط متهمين بسرقة سيارة سورى الجنسية وبداخلها 60 ألف جنيه بالمنيا

ضبط متهمين بسرقة سيارة سورى الجنسية وبداخلها 60 ألف جنيه بالمنيا

مصرع سيدة وإصابة طفلتها و4 آخرين فى حادث ببنى سويف

مصرع سيدة وإصابة طفلتها و4 آخرين فى حادث ببنى سويف

حبس موظف 4 أيام لاتهامه بقتل عامل وإصابة آخر بسبب خلافات الجيرة فى سوهاج

حبس موظف 4 أيام لاتهامه بقتل عامل وإصابة آخر بسبب خلافات الجيرة فى سوهاج

اخبار الرياضة اليوم.. افتتاح بطولة كأس العالم للأندية فى اليابان

اخبار الرياضة اليوم.. افتتاح بطولة كأس العالم للأندية فى اليابان

جار الطفلة "ندى" يروى تفاصيل تعذيبها على يد والدها ببنى سويف

جار الطفلة "ندى" يروى تفاصيل تعذيبها على يد والدها ببنى سويف

اخبار الرياضة اليوم.. قطار الأهلي يصطدم بسموحة في استاد السلام

اخبار الرياضة اليوم.. قطار الأهلي يصطدم بسموحة في استاد السلام

اخبار السياسه تقرير: 2500 متطرف أوروبي يقاتلون في سوريا والعراق

اخبار السياسه تقرير: 2500 متطرف أوروبي يقاتلون في سوريا والعراق