أخبار عاجلة
عمرو بركات يصل الأهلي للكشف الطبي -

# الليلة المنتخب كامل العدد استعدادًا لموقعة "البلاك ستارز" موجز نيوز

# الليلة المنتخب كامل العدد استعدادًا لموقعة "البلاك ستارز" موجز نيوز
# الليلة المنتخب كامل العدد استعدادًا لموقعة "البلاك ستارز" موجز نيوز
الليلة المنتخب كامل العدد استعدادًا لموقعة البلاك ستارزالاثنين 7 نوفمبر 2016 11:20 صباحاً
كتب - محمد سعيد:

ADTECH;loc=300

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مرانًا قويًا في تمام الخامسة مساء اليوم، على ملعب ستاد برج العرب، بالقوام الرئيسي للفراعنة، في إطار استعدادات الفريق لموقعة غانا المرتقبة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وتكتمل مساء اليوم صفوف المنتخب بانضمام الرباعي المحترف محمد النني وأحمد المحمدي ورمضان صبحي ومحمد صلاح الذين يصلون مساء اليوم، ويشاركون في أول مران لهم غدًا.

وخاض المنتخب أمس مرانًا خفيفًا بعد وصول البعثة إلى مدينة برج العرب، شارك فيه 15 لاعبًا هم: عصام الحضري وأحمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد فتحي وحمادة طلبة وعلي جبر وأحمد حجازي وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد وعبدالله السعيد وباسم مرسي وحسام باولو ومؤمن زكريا ووليد سليمان.

وأكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه درس المنتخب الغاني جيدًا من خلال مشاهدة 20 مباراة مختلفة للفريق المنافس في التصفيات الإفريقية وتصفيات كأس العالم، وإذا قارناه بالفريق الذي هزم الفراعنة 6-1 في التصفيات الماضية عام 2013 فالفريق الحالي أقوى كثيرًا.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي