أخبار عاجلة

# الأهلي يغلق الباب أمام رحيل مؤمن زكريا موجز نيوز

# الأهلي يغلق الباب أمام رحيل مؤمن زكريا موجز نيوز
# الأهلي يغلق الباب أمام رحيل مؤمن زكريا موجز نيوز
الأهلي يغلق الباب أمام رحيل مؤمن زكرياالاثنين 7 نوفمبر 2016 11:36 صباحاً مؤمن زكريا لاعب الاهلي
كتب - محمد اللاهونى

ADTECH;loc=300

أغلق مسئولو النادى   الباب مجددًا أمام رحيل مؤمن زكريا مهاجم الفريق الأحمر بعدما ترددت أنباء حول تجدد مفاوضات نادى السد القطرى لضمه فى شهر يناير المقبل بجانب تصريحات مدير أعماله بأن اللاعب لديه عرض إماراتى مميز.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى فى تصريحات خاصة لـ"الوفد" أن مؤمن زكريا لم يتلق أى عروض رسمية للرحيل عن الفريق الأحمر ولا صحة لما تردد حول موافقة على بيعه أو اشتراط تمديد عقده للموافقة على احترافه فى يناير المقبل ، قال عبد الحفيظ إن مؤمن مستمر مع الفريق ولا نية للتفريط فى خدماته على الإطلاق فى المرحلة القادمة.

وفي المقابل، اقترب الثلاثى مسعد عوض حارس المرمى وأحمد رمضان «بيكهام» وأحمد حمدى لاعبى الفريق الأحمر من الرحيل فى يناير المقبل على سبيل الإعارة بعدما تلقى عوض اتصالات للرحيل إلى نادى الشرقية كما تلقى بيكهام عرضًا للانتقال إلى نادى النصر للتعدين كما أن حمدى تلقى أكثر من عرض من الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب وأسوان والتعدين.

 

ويحسم مسؤولو هذه العروض خلال الفترة القادمة بعد استشارة المدير الفنى حسام البدرى واستطلاع رأيه بخصوص الموافقة على رحيل هذا الثلاثى البعيد تمامًا عن المشاركة.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو