أخبار عاجلة

الإعلام البلجيكى ينتصر لـ"تريزيجيه" بعد طرده مع موسكرون

الإعلام البلجيكى ينتصر لـ"تريزيجيه" بعد طرده مع موسكرون
الإعلام البلجيكى ينتصر لـ"تريزيجيه" بعد طرده مع موسكرون

الاثنين 07 نوفمبر 2016 11:46 صباحاً نوفمبر7201611:38:55 صـصفر61438

منذ: 7 دقائق, 9 ثانية

شنت وسائل الإعلام البلجيكية، هجوماً عنيفاً على حكم مباراة ستاندرلياج وموسكرون، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود تريزيجيه، التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.
 
وحصل محمود تريزيجيه على البطاقة الحمراء قبل نهاية المباراة بـ9 دقائق، والتى انتهت بفوز ستاندرلياج بهدفين مقابل هدف واحد.
 
وأجمعت الصحف البلجيكية، على أن محمود تريزيجيه لم يستحق الحصول على الانذار الثانى ووبالتالى البطاقة الحمراء، لاسيما وأن اللاعب المصرى لم يكن هو صاحب التدخل العنيف على لاعب ستاندرلياج.
 
وكتبت صحيفة "sportwereld"، "بطاقة حمراء غريبة للمصرى محمود تريزيجيه.. من وراء هذا القرار؟، فى إشارة إلى إمكانية حدوث خطأ مشترك بين حكم الساحة وحامل الراية.
 
أما صحيفة "لافينيه"، فأوضحت أن الحكم فان دى فيلد، ارتكب خطأ فادحا خلال إدارته للمباراة، بعدما أشهر البطاقة الصفراء الثانية فى وجه تريزيجيه وبالتالى طرده من أرض الملعب، فى حين لم يكن صاحب الخطأ الذى تم ارتكابه ضد لاعب ستاندرلياج، فيما وصفت تقارير أخرى خطأ الحكم بـ"المضحك".
 
يذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدف فريقه الوحيد فى مباراة أمس، ويستعد لقيادة أمام غانا، فى المباراة التى تجمعهما يوم 13 نوفمبر الجارى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

أُضيفت في: 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 6 صفر 1438
منذ: 7 دقائق, 9 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور: لدينا 5 "معلمين".. وحب الزمالك لا يرتبط بالبطولات
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو