اتحاد الكرة يقرر إيقاف مدرب الزمالك وتغريم مؤمن سليمان

اتحاد الكرة يقرر إيقاف مدرب الزمالك وتغريم مؤمن سليمان
اتحاد الكرة يقرر إيقاف مدرب الزمالك وتغريم مؤمن سليمان

الاثنين 07 نوفمبر 2016 04:58 مساءً قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف علاء عبد الغني المدرب بالجهاز الفني لنادي الزمالك مباراتين مع تغريمه مالياً مبلغ 5 آلاف جنيه عقاباً له على السلوك غير الرياضي في مباراة فريقه ضد النادي المصري.

اللجنة قررت أيضاً تغريم مؤمن سليمان المدير الفني المستقيل من تدريب نادي الزمالك مبلغ 15 ألف جنيه لعدم حضور المؤتمر الصحفي، بالإضافة إلى تغريم ناديه 10 ألاف جنيه للقيام بسلوك غير رياضي بشكل جماعي من الجهاز الفني عقب المباراة أمام المصري.

الزمالك كان قد فاز بصعوبة على النادي المصري بهدف نظيف في مباراة شهدت مشادات ومحاولات للاشتباك بعد صافرة النهاية بين لاعبي المصري وأعضاء من الجهاز الفني لنادي الزمالك على رأسهم علاء عبد الغني.

حصيلة العقوبات للزمالك لم تتوقف عند هذا الحد بسبب الانذار الثالث الذي حصل عليه باسم مرسي في مباراة المصري وتسبب في إيقافه المباراة المقبلة، كما قررت اللجنة تغريم المصري مالياً بعشرة ألاف جنيه بسبب السلوك غير الرياضي أيضاً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى