أخبار عاجلة

”الحضري”: نخوض مواجهة غانا بروح الشعب المصري

”الحضري”: نخوض مواجهة غانا بروح الشعب المصري
”الحضري”: نخوض مواجهة غانا بروح الشعب المصري

الاثنين 07 نوفمبر 2016 09:56 مساءً نوفمبر720169:47:47 مـصفر61438

منذ: 8 دقائق, 18 ثانية

أعرب عصام الحضري قائد المنتخب الوطني عن سعادته بالروح العالية التي يتسم بها لاعبو الفريق، والتزامهم ببرنامج المعسكر المقام في برج العرب، استعدادًا للقاء غانا الأحد المقبل في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم.

وقال "الحضري"، إن اللاعبين يتعاملون كأسرة واحدة في كل معسكرات المنتخب، ويتناسى الجميع الانتماء للأندية، ويرفعون شعار "الكل في واحد" خاصة أن الجهاز الفني يتعامل مع اللاعبين بعدالة ومساواة، ويعتبر الفريق هو النجم الأوحد في المنتخب، موضحًا أن كل اللاعبين لديهم رغبة في المشاركة وهو ما يتضح خلال التدريبات.

وأشار كابتن المنتخب الوطني إلى أن جميع اللاعبين في حالة تركيز تام في المباراة المقبلة، ويعتبرونها المباراة الأولى في التصفيات، بعد أن أصبحت مباراة الكونغو من الماضي، مشيرًا إلى أن مواجهة غانا هي الأهم في هذه المرحلة، ولدى اللاعبين إصرار على الفوز بها، باعتبارها البوابة التي سيمر منها المنتخب نحو الصعود للمونديال بإذن الله. 

وأكد ، أن اللاعبين سيخوضون هذا اللقاء بروح الشعب المصري، باعتبارهم مواطنين مصريين لديهم رغبة عارمة في إسعاد شركائهم في الوطن الذين يحلمون برؤية علم مصر خفاقا في روسيا عام 2018.

 

أُضيفت في: 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 6 صفر 1438
منذ: 8 دقائق, 18 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجم النادي الأهلي: لم أقصد الإساءة إلى الجهاز الفني للفريق
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو