أخبار عاجلة
أحمد الشيخ ينتظم فى تدريبات المقاصة..غدا -
ضبط 535 مخالفة مرورية متنوعة في حملة بأسوان -

”أبوريدة” : 55 ألف تذكرة لمباراة مصر وغانا

”أبوريدة” : 55 ألف تذكرة لمباراة مصر وغانا
”أبوريدة” : 55 ألف تذكرة لمباراة مصر وغانا

الاثنين 07 نوفمبر 2016 11:46 مساءً نوفمبر7201611:40:55 مـصفر61438

منذ: 5 دقائق, 7 ثانية

قال المهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، إن هناك طلبا كبيرا على تذاكر مباراة مصر وغانا، موضحا أن المباراة سيتم نقلها على الهواء بقناة "أون سبورت".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "on E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أنه تم الاتفاق مع الأمن على 50 ألف تذكرة، بالإضافة إلى 5 آلاف تذكرة يتم توزيعها عن طريق وزارة الشباب والرياضة لبعض المراكز على مستوى الجمهورية، لافتاً إلى أن هناك خطة مع الأجهزة الأمنية من الشرطة والشرطة العسكرية، للتسهيل على الجماهير بيع التذاكر.

وعن حقوق بث المبارايات، أوضح أن الاتحاد الإفريقى فى بعض المسابقات يمتلك حقوقه، أما فى كأس العالم فالحقوق خاصة بالاتحاد الدولى، ويتنازل عنها للاتحاد الإفريقى أو الدول، لافتا إلى أن الاتحاد المصرى يمتلك الحقوق، وحاولوا الحصول على المباراة، ومعه رجال أعمال وطنيين بينهم المهندس محمد الأمين، ورفضت الشركة القطرية، وتقدم الاتحاد المصرى بمزايدة ودخلت فيها شركة "بريزنتيشن" كعرض وحيد وتم إعادة المزايدة، ولم يكن أحد يعرف من يحصل على الحقوق.

وأوضح أن شركة "بريزنتيشن" صاحبة الحقوق باعت المباراة لقناة "أون سبورت"، لافتاً إلى أن مباراة مصر وغانا يوم الأحد الساعة السادسة مساء.

أُضيفت في: 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 6 صفر 1438
منذ: 5 دقائق, 7 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هرنانديز يعادل أمام كوستاريكا رقما قياسيا للأهداف مع المكسيك
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يحضر ودية المنتخب وتوجو موجز نيوز