أخبار عاجلة

مرتضى: إيهاب جلال رحب بتدريب .. والإعلان الثلاثاء

مرتضى: إيهاب جلال رحب بتدريب .. والإعلان الثلاثاء
مرتضى: إيهاب جلال رحب بتدريب الزمالك.. والإعلان الثلاثاء

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 12:18 صباحاً أكد رئيس نادي على أن إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر للمقاصة رحب بتدريب النادي الأبيض في الفترة المقبلة خلفاً للمدرب مؤمن سليمان الذي تقدم باستقالته.

مرتضى قال في تصريحات لقناة "صدى البلد" أنه تواصل بالفعل مع مدرب المقاصة الذي رحب بتدريب نادي ، نافياً أن يكون إيهاب جلال تهرب وقام بغلق هاتفه مثلما تردد مؤخراً.

يلاكورة كان قد أكد على نجاح في الحصول على موافقة من محمد عبد السلام رئيس المقاصة بشأن التفاوض بين إدارة النادي الأبيض ومدرب المقاصة إيهاب جلال، لكن لم تنجح إدارة في الوصول للمدرب إلا قبل منتصف ليل الثلاثاء.

وعن الإعلان عن المدرب الجديد قال : "سيتم الإعلان عن المدرب الجديد للفريق الثلاثاء وسيقوم بقيادة تدريب الفريق في الثامنة مساءً ، ونجتمع الآن من أجل اتخاذ القرار ولكن بدون تسرع".

مرتضى أكد على أنه كان يرغب في منح اللاعبين راحة لعدة أيام يذهبوا خلالها إلى مدينة مثل من أجل الاستفشاء من الفترة العصيبة التي مروا بها وشهدت تلاحم المواسم السابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي