رياضة عالمية الثلاثاء جودين: نفكر في مواصلة التحلي بالقوة على أرضنا

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 10:48 صباحاً  

قال قائد المنتخب الأوروجوائي دييجو جودين اليوم إن منتخبه "يفكر في مواصلة تحليه بالقوة على أرضه" بهدف الحفاظ على بقاءه بدون هزيمة على أرضه أمام منتخب الإكوادور الذي سيحل ضيفا على (السيليستي) الخميس المقبل بالجولة الـ11 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وفي مؤتمر صحفي بمنشآت المنتخب الأوروجوائي بضواحي العاصمة مونتيفيدو، قال جودين "نرى منتخب إكوادوري قوي. نفكر في مواصلة التحلي بالقوة كفريق وكأصحاب أرض".

وأضاف الملقب بـ"الفرعون" أن "مفتاح" بقاء منتخبه قويا على أرضه حيث لم يتعرض للهزيمة، يكمن في "التأمين الدفاعي الجيد" للمنتخب وهو بحسب رأيه "منح القوة" للسيليستي، للعثور على الأهداف.

وأكد مدافع أتلتيكو مدريد "لابد من أن نركز كافة الطاقات في هذا الاتجاه (الفوز على الإكوادور) والحصول على نقاط والتواجد في مركز متميز في ترتيب" التصفيات.

وكان برفقة جودين، لاعب لاتسيو الإيطالي ألبارو جونزاليس الذي أعرب عن سعادته بعودته للمنتخب مبرزا أهمية الحصول على نقاط في مباراة الإكوادور بعد غد الخميس. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى