رياضة عالمية الثلاثاء روبرتو كارلوس: مارسيلو ليس له حدود

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 10:58 صباحاً  

امتدح لاعب ريال مدريد السابق، روبرتو كارلوس، الدور الذي يؤديه مواطنه مارسيلو كظهير أيسر للفريق الملكي ومنتخب "السامبا"، في الوقت الذي اعتبر فيه ضرورة مواصلة تطوره كلاعب.

وصرح كارلوس "من الصعب التحدث عن أفضل لاعب في المركز الذي يلعب فيه. إنه لاعب عصري، قائد، ومتكامل. لايزال بإمكانه التحسن. مارسيلو ليس له حدود. أن يلعب في نفس مركزي وأن أتحدث عنه يعد من دواعي سروري وفخري. أنا سعيد للاستمتاع به لستة أو سبعة أشهر عندما كنت ألعب".

وعن وضع الفريق، قال في منتدى لويس دي كارلوس بمدريد ليلة أمس "ريال مدريد الآن، إضافة لكونه متصدر الليجا، لم يخسر منذ وقت. الجماهير سعيدة".

كما تحدث عن شائعات انضمام مواطنه الآخر فيليبي كوتينيو لمدريد، قال "كل ما يخص الصفقات ينبغي أن تُسأل عنها إدارة النادي، ما أراه أننا نملك فريقا قويا، ولكوني برازيلي سيسعدني انضمام فيليبي للنادي".

جدير بالذكر أن مارسيلو (28 عاما) الذي انضم إلى القلعة الملكية في 2007 يقدم مستوى رائع في الفترة الماضية وكان حاسما في انتصارات الفريق الاخيرة سواء بالليجا أو دوري الأبطال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى