أخبار عاجلة

# المصري يستعد للدراويش والعميد يؤكد بقاءه في موجز نيوز

# المصري يستعد للدراويش والعميد يؤكد بقاءه في موجز نيوز
# المصري يستعد للدراويش والعميد يؤكد بقاءه في بورسعيد موجز نيوز
المصري يستعد للدراويش والعميد يؤكد بقاءه في بورسعيدالثلاثاء 8 نوفمبر 2016 11:12 صباحاً تدريبات فريق المصري -صورة أرشيفية-
كتب - عبدالرحمن بصلة

ADTECH;loc=300

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرى البورسعيدي، تدريباته، اليوم الثلاثاء، على ملعب السيد متولى عقب حصوله على راحة سلبية لمدة يومين عقب مباراة أمام الأخيرة.

بدأ حسام حسن، المدير الفنى للفريق - الذى أحسنت جماهير النادى إستقباله وسط هتافات له وللاعبين وللأجهزة المعاونة - مرحلة الاستعداد لمباراة الإسماعيلى فى الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها السابع عشر من نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب.

قال المدير الفني للاعبين قبل التدريبات: لا تصدقوا ما يتردد أننى سأترك الفريق وأذهب للزمالك فأنا معكم ولن أترككم وسأظل فى ولا أنوى الرحيل عن النادى المصرى ولا عن هذه المدينة التى أحبها مهما كانت العروض، أما عن مباراة فقد أديتم مباراة قوية أشاد بها الجميع والهزيمة واردة فى عالم كرة القدم ولكن علينا الاستفادة منها وتصحيح أخطائنا، فشكرًا لكم ولكن علينا أن ننسى هذه المباراة ونركز فيما هو قادم لأنه الصعب، فالوضع الحالى يحتم علينا جمع أكبر عدد من النقاط حتى نضمن مسيرة الانطلاق نحو مركز متقدم فى جدول المسابقة، كما فعلنا الموسم الماضى يليق بالفريق الذى تلعبون باسمه.

جاءت التدريبات متوازنة بين القوة والهدوء بمشاركة جميع اللاعبين، ماعدا الثنائي حمادة طلبة، المنضم لصفوف المنتخب الوطني، وموسى داو، المنضم لصفوف منتخب بوركينا فاسون الذي يستعد لمواجهة الرأس الأخضر.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تريزيجيه يقود موسكرون أمام فاسلوند للهروب من الهبوط بالدوري البلجيكي
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا