تطورات جديدة في ملف تجديد عقد معروف يوسف للزمالك

تطورات جديدة في ملف تجديد عقد معروف يوسف للزمالك
تطورات جديدة في ملف تجديد عقد معروف يوسف للزمالك
شهدت الساعات الماضية تلقى معروف يوسف لاعب الوسط النيجيري بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضا للاحتراف بأحد الأندية الخليجية خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وكان مسئولو الزمالك يبذلون محاولات لإقناع اللاعب بتجديد عقده مع النادي الأبيض، وعقد مرتضى منصور رئيس النادي وأحمد مرتضى عضو المجلس جلسة مع أسامة فرحات وكيل أعمال اللاعب للتفاوض بشأن تجديد عقد معروف يوسف، خاصة وأنه من العناصر التي يعتمد عليها الجهاز الفني بصورة أساسية.

ويواجه مسئولو القلعة البيضاء أزمة حاليا، وهي غموض موقف الزمالك من تجديد عقد اللاعب، بسبب ارتفاع سعر الدولار في ظل مطالبة اللاعب بالحصول على 400 ألف دولار في الموسم بدلا من 250 ألف دولار، وهو المبلغ الذي يحصل عليه اللاعب في الموسم الحالي والأخير له مع القلعة البيضاء، الأمر الذي يجد مسئولو الزمالك فيه صعوبة، خاصة وان اللاعب اشترط أيضا الحصول على ٥٠٪ من مستحقاته المالية القديمة لدى الزمالك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى