أخبار عاجلة

اخبار الرياضة فراعنة الجولف يصلون عمان لخوض منافسات البطولة العربية للرجال

اخبار الرياضة فراعنة الجولف يصلون عمان لخوض منافسات البطولة العربية للرجال
اخبار الرياضة فراعنة الجولف يصلون عمان لخوض منافسات البطولة العربية للرجال

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 01:17 م


وصلت بعثة منتخبنا الوطنى للجولف للرجال برئاسة عضو مجلس الادارة قدرى تعاريت الى سلطنة عمان من اجل خوض منافسات البطولة العربية للجولف للمنتخبات الوطنية رقم 37 التى تستضيفها السلطنة اعتبارا من الغد الاربعاء وحتى يوم 12 نوفمبر الجارى .
ويبدأ فراعنة الجولف مشوار المنافسات اعتبارا من الغد بحثا عن الفوز باللقب هذه المرة بعد احتلال الفريق المركز الثانى فى البطولة السابقة التى اقيمت العام الماضى فى تونس خلف المنتخب المغربى اسود الاطلسى .
وتضم بعثة المنتخب المصرى كل من عضو مجلس الادارة قدرى تعاريت رئيسا وتيمور ابو الخير كابتن واللاعبين هم عمرو ابو العلا وعيسى ابو العلا وماجد عبد التواب وفارس عبد العزيز .
وصرح عضو مجلس الادارة تيمور ابو الخير بأن المنتخب المصرى يسعى للمنافسة على اللقب بكل قوة كعادته دائما باعتباره واحد من الكبار فى اللعبة عربيا من اجل الوصول الى منصة التتويج .
قال انه يتوقع منافسة شرسة بين الفريق المصرى مع المرشح الاول للفوز بالبطولة وحامل اللقب فى اخر بطولتين المنتخب المغربى الذى يضم لاعبين مميزين فرضوا وجودهم على الساحة العربية بقوة .
اضاف قائلا ان المنتخب المصرى يضم بين صفوفه هذه المرة صاحب الخبرات العريضة وبطل العرب اكثر من مرة عمرو ابو العلا مع الشباب عيسى وماجد وفارس وهناك حالة من التفاؤل فى تقديم افضل اداء واحسن نتيجة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية السبت بالفيديو.. جيرارد "الأسطورة" يقود ليفربول لفوز "خيري" على أساطير الريال
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو