أندريه أيو: مواجهة مصر صعبة جداً.. وهدفنا الفوز في الأسكندرية

أندريه أيو: مواجهة مصر صعبة جداً.. وهدفنا الفوز في الأسكندرية
أندريه أيو: مواجهة مصر صعبة جداً.. وهدفنا الفوز في الأسكندرية

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 08:48 مساءً تحدث أندريه أيو نجم منتخب غانا وفريق وست هام الإنجليزي عن مواجهة منتخب مصر المرتقبة يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018.

أيو قال في تصريحات للموقع الرسمي لناديه :"مباراة مصر مهمة جداً جداً، لقد تعادلنا في الجولة الأولى على ملعبنا، ولكننا سنذهب الأن إلى الأسكندرية وسنلعب مباراة صعبة جداً بالنسبة لنا".

اللاعب الغاني أكد على أنه يجب أن يستعد منتخب بلاده بشكل جيد لمواجهة مصر نظراً لصعوبة المواجهة وأهميتها بالنسبة لبلاده، في الوقت الذي أكد فيه عدم جاهزيته بشكل كامل.

غانا ستأتي إلى مصر يوم السبت المقبل لمواجهة الفراعنة يوم الأحد في مباراة مصيرية في تصفيات كأس العالم، حيث تتصدر مصر جدول الترتيب برصيد 3 نقاط وتأتي غانا خلفها مع أوغندا برصيد نقطة، والكونغو في المؤخرة بلا نقاط.

أندريه أنهى تصريحاته قائلاً: "لست جاهزاً بنسبة 100% ولكني سأحاول تقديم أفضل ما لدي من أجل غانا، أتمنى أن نحقق الفوز على مصر وأن أشارك عدد أكثر من الدقائق".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى