محمود طاهر يشيد بالاستوديو الجديد لقناة الأهلي

محمود طاهر يشيد بالاستوديو الجديد لقناة الأهلي
محمود طاهر يشيد بالاستوديو الجديد لقناة الأهلي
أشاد محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، بالاستوديو الجديد لقناة النادي، مؤكدًا أنه يضم أفضل وأحدث الأجهزة في البث التليفزيوني.

وكان المهندس محمود طاهر، أجرى جولة تفقدية في الاستوديو الجديد مساء اليوم الثلاثاء، برفقه كامل زاهر، أمين صندوق النادي، ومحمد عبد الوهاب وعماد وحيد، عضوا المجلس، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، وفي حضور محمد كامل، رئيس شركة برزينتيشن، الذي حرص على شرح كافة التفاصيل في الاستوديو لمجلس الإدارة.

وقال طاهر، إنه يتوقع انطلاقة رائعة للقناة، بعدما شاهد الجهد الكبير لتجهيز الاستوديو الخاص بالقناة، واحتوائه على أحدث الأجهزة في البث التليفزيوني، مشيرا إلى أن البداية تدل على أن القناة سوف تظهر بثوب جديد يليق باسم النادي الأهلي ومكانته عربيا وأفريقيا وعالميا.

وأوضح رئيس الأهلي أن القناة ستظهر بمضمون يليق بتاريخ النادي ويعوض الجماهير عن فترة غيابها، مؤكدا على أن محتوى القناة سيأتي معبرا عن شخصية النادي الأهلي.

وأشار طاهر إلى أن مجلس الإدارة سيبحث مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي الخريطة الكاملة لبرامج القناة، حتى يضمن أن تخرج قناة النادي بالشكل الذي يرضي مسئولي وأعضاء وجماهير النادي ومعبره عن كيان النادي الكبير.

وكشف رئيس الأهلي عن أن القناة ستظهر بثوبها الجديد في غضون أسبوعين أو 20 يوما على أقصى تقدير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى