أخبار عاجلة
ميسي يصل القاهرة وسط إجراءات أمنية مشددة -

# "الانضباط والتركيز".. شعار معسكر المنتخب استعدادًا للقاء غانا موجز نيوز

# "الانضباط والتركيز".. شعار معسكر المنتخب استعدادًا للقاء غانا موجز نيوز
# "الانضباط والتركيز".. شعار معسكر المنتخب استعدادًا للقاء غانا موجز نيوز
الانضباط والتركيز.. شعار معسكر المنتخب استعدادًا للقاء غاناالأربعاء 9 نوفمبر 2016 11:12 صباحاً تدريبات المنتخب
:- أحمد فاروق

ADTECH;loc=300

يواصل منتخبنا الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره المغلق ببرج العرب استعدادا للقاء غانا المهم والمرتقب يوم الأحد المقبل باستاد الجيش في برج العرب ضمن لقاءات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018.

يؤدي الفراعنة مرانهم في السادسة مساء علي ملعب المباراة بحضور جميع اللاعبين بعد أن اكتملت الصفوف بانضمام جميع المحترفين.

ويبدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، في تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الخططية وكذا الوقوف علي عناصر التشكيل الأساسي المنتظر أن يبدأ به المباراة.

كما عقد كوبر ومعاونوه عدة جلسات فردية مع اللاعبين، خاصة المحترفين للتعرف على معالم برامجهم التدريبية خلال الفترة الأخيرة لعدم إعطائهم جرعات تدريبية إضافية قد تصيبهم بإرهاق أو حمل زائد.

ويتسم معسكر المنتخب الوطني المقام بأحد فنادق مدينة برج العرب في الإسكندرية بالانضباط والالتزام من جميع اللاعبين، ويبدو التركيز واضحا علي وجوه الجميع، كما يفرض هيكتور كوبر مواعيد محددة للنوم والاستيقاظ وتناول الطعام بالإضافة الي الاجتماعات والتدريب حيث يستيقظ اللاعبون في حوالي العاشرة صباحاً ويتناولون الغذاء في الواحدة والنصف والعشاء في التاسعة والنصف.

ويعقد كوبر اجتماعاً باللاعبين سواء جماعياً أو فرديا في حوالي الثانية والنصف ويبدأ المنتخب في التجمع ببهو الفندق للتحرك الي الملعب لأداء التدريب في تمام الخامسة والنصف بينما يبدأ المران في تمام السادسة وهو نفس موعد المباراة بينما يخلد اللاعبون للنوم في تمام الحادية عشرة مساء، ومنع كوبر اللاعبين من التجول داخل الفندق وفرض عليهم الالتزام بالوجود في حجراتهم أو حجرات زملائهم.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا