أخبار عاجلة
اليوم.. منتخب 97 يواجه المغرب وديا باستاد القاهرة -
7 مواجهات قوية اليوم في مونديال «اليد» بفرنسا -
ضبط كيلو بانجو بحيازة عامل بمساكن عثمان بقنا -
ضبط 10 قطع سلاح فى حملة أمنية بقنا -
القبض على عاطل بحوزته سلاح نارى وهيروين بحلوان -

طاهر يتحدث عن.. موعد البث الرسمي للقناة.. و الجماهير والقضاء على "طوابير" التذاكر

طاهر يتحدث عن.. موعد البث الرسمي للقناة.. و الجماهير والقضاء على "طوابير" التذاكر
طاهر يتحدث عن.. موعد البث الرسمي للقناة.. و الجماهير والقضاء على "طوابير" التذاكر

الأربعاء 09 نوفمبر 2016 01:28 مساءً تحدث محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن الموعد المحدد لانطلاق قناة النادي في ثوبها الجديد بجانب قضية عودة الجماهير والتذاكر الإليكترونية.

وكان طاهر ومجلسه قد قاموا بتفقد مقر قناة النادي الأهلي مع محمد كامل رئيس شركة "برزينتيشن" صاحبة حقوق القناة من أجل متابعة اعمال التطوير.

وأشار طاهر في تصريحات ابرزها مراسل "يلا كورة" "قناة النادي الأهلي اصبحت تمتلك افضل واحدث اجهزة البث التلفزيوني، سعيد بما تحقق".

وواصل "اتوقع انطلاقة رائعة للقناة في ثوبها الجديد، ما شاهدته يدل على أن القناة سوف تظهر بما يليق باسم ومكانة النادي الأهلي".

وأصاف "المجلس شاهد مقتطفات من برامج القناة والنشرة وبرنامج ملك وكتابة الشهير، القناة يجب أن تظهر بمضمون يعبر عن شخصية النادي الأهلي".

وأكد "سوف نبحث مع مسؤولي الشركة الراعية كل التفاصيل الخاصة بخريطة القناة من أجل ضمان ظهورها بالشكل الذي يناسب النادي الأهلي وجماهيره العريضة".

وعن موعد انطلاق البث الرسمي اجاب طاهر قائلا "خلال اسبوعين او 20 يوما على اقصى تقدير".

وتطرق رئيس الأهلي للحديث عن عودة الجماهير قائلا "سوف نعقد جلسة مع قيادات وزارة الداخلية الاسبوع المقبل من أجل وضع الترتيبات النهائية بشأن عودة الجماهير للمدرجات".

وشدد في حديثه "لدينا ادارة خاصة بالمباريات، وضعنا الية لحضور الجماهير وكيفية شراء التذاكر اليكترونيا واصدار بطاقات للجماهير من اجل تفادي ظهور الطوابير لشراء التذاكر ومنع التكدس".

واختتم تصريحاته قائلا " ستتم هذه العمليات عن طريق شبكة الإنترنت،  الامر الذى سوف يقضى على صورة الطوابير امام النادي ومنافذ البيع للحصول على تذكرة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7 مواجهات قوية اليوم في مونديال «اليد» بفرنسا
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي