وكيل معروف يوسف: لا يوجد جدية من الزمالك للتجديد له.. ولن يرحل للأهلي

وكيل معروف يوسف: لا يوجد جدية من الزمالك للتجديد له.. ولن يرحل للأهلي
وكيل معروف يوسف: لا يوجد جدية من الزمالك للتجديد له.. ولن يرحل للأهلي

الأربعاء 09 نوفمبر 2016 01:58 مساءً أكد أسامة فرحات وكيل أعمال معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك أن هناك عدم جدية من مسؤولي القلعة البيضاء فيما يخص تجديد تعاقد اللاعب مع الفريق.

وينتهي تعاقد معروف يوسف لاعب الشرطة السابق مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

وأشار وكيل اللاعب في تصريحات لإذاعة "شعبي اف ام" "معروف يوسف يمتلك عرضا رسميا من صنداونز الجنوب افريقي، النادي يرغب في التعاقد معه دون مقابل".

وأضاف "معروف لديه رغبة في الاستمرار بالزمالك، تحدثت مع مرتضى منصور ابدى لي ترحيبه اذا اراد اللاعب الرحيل".

وواصل "عندما ابلغت رئيس الزمالك برغبة اللاعب بدأت المفاوضات الخاصة بالتجديد مع احمد مرتضى لكن حدثت امور غريبة تؤكد عدم وجود جدية".

وأكمل "احمد مرتضى اشترط ان يحصل اللاعب على نفس المقابل المادي الذي يتقاضاه حاليا ولمدة 5 مواسم مقبلة، هذا امر غريب، فاللاعب لا يصل عقده السنوي لـ200 الف دولار". 

واختتم "اللاعب لن يرحل للأهلي لعدم اثارة المشاكل، من قبل فضل الزمالك عن رغبتي في ان يلعب للقلعة الحمراء، وسبق وتفاوض الأهلي معي الموسم الماضي بشأنه، لكن حاليا لا يوجد عروض".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى