رياضة عالمية الأربعاء بيل يتوج للمرة السادسة بجائزة أفضل لاعب ويلزي في العام

الأربعاء 09 نوفمبر 2016 03:48 مساءً  

توج مهاجم ريال مدريد جاريث بيل للمرة السادسة في مشواره بجائزة أفضل لاعب ويلزي للعام، وفقا لما أعلنه الاتحاد الويلزي لكرة القدم.

وفي حفل بالعاصمة الويلزية كارديف، احتفلت سلطات اللعبة بالعام التاريخي للكرة الويلزية، حيث وصل منتخب "التنانين" بقيادة بيل وآرون رامسي وجو آلن إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا التي أقيمت بفرنسا في يونيو 2016 ، في إنجاز غير مسبوق للمنتخب الويلزي في الـ85 عاما الأخيرة.

وتوج بيل بجائزة أفضل لاعب العام للمرة الرابعة على التوالي في الحفل الذي فاز فيه آلن بجائزة أفضل لاعب للعام بالنسبة للمشجعين والزملاء في حين نال إيثان أمبادو (16 عاما) جائزة أفضل لاعب صاعد، وناتاشا هاردينج أفضل لاعبة.

فيما نال رامسي جائزة أفضل لاعب ويلزي في بطولة كأس أمم أوروبا، وهال روبسوون-كانو بجائزة صاحب افضل هدف ويلزي في نفس البطولة.

وكرم الاتحاد الويلزي أيضا مدرب "التنانين" كريس كولمان اعترافا بإنجازه غير المسبوق حيث لم يتمكن مدرب ويلزي من قبل من قيادة المنتخب للوصول لنصف نهائي البطولة. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى