رياضة عالمية الخميس إنريكي بعد التعادل: لم أشعر بالدهشة.. والآن نفكر في أفضل مباراة ضد الريال

الخميس 01 ديسمبر 2016 04:08 صباحاً أكد لويس إنريكي مارتينيز، المدير الفني لبرشلونة، عقب تعادل فريقه بشكل مفاجئ أمام مضيفه إيركوليس، أحد أندية الدرجة الثالثة، بهدف لمثله مساء الأربعاء في ذهاب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا، أن البرسا لم يتأهل بعد للدور التالي وأن الأمور ستحسم خلال مباراة الإياب على ملعب "الكامب نو".

وقال إنريكي في تصريحات عقب اللقاء "لست سعيدا لأننا عانينا أمام منافس قام بتغيير طريقة لعبه. لقد عانينا كثيرا خلال الشوط الأول ولكن الأمور تحسنت في النصف الثاني. التأهل لم يحسم بعد ويجب الانتظار حتى مواجهة الإياب".

وأقر إنريكي أنه لا يشعر بالرضا عن أداء اللاعبين، لاسيما في الشوط الأول "الذي كنا سيئين للغاية خلاله". "أما في النصف الثاني، فتمكنا من خلق فرص أكثر".

ولم يشعر مدرب البلاوجرانا بالدهشة إزاء مقاومة إيركوليس، مذكرا بأن الفريق معتاد على مثل هذا النوع من الدفاع "في الأدوار الإقصائية بالكأس".

وأوضح "كنا نتمنى الفوز. نركز على جميع البطولات والآن سنفكر في أفضل مباراة يمكن خوضها أمام غريمنا التقليدي".

وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم 21 ديسمبر المقبل على ملعب "الكامب نو".

يذكر أن إنريكي فضل إراحة العديد من العناصر الأساسية وأخرجها من قائمة المباراة تماما، في الوقت الذي أتاح فيه الفرصة للبدلاء والصاعدين من الفريق الرديف، وذلك استعدادا لموقعة "كلاسيكو الأرض" يوم السبت المقبل على ملعب "الكامب نو" أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

ولا تقبل المباراة القسمة على إثنين للفريق الكتالوني حيث أن فوزه باللقاء يعني عودته للمنافسة مرة أخرى على لقب الليجا، الذي احتفظ به في آخر موسمين، حيث أن الفارق سيتقلص حينها مع الميرينجي لثلاث نقاط فقط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى