أخبار عاجلة
مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انفجار المعادي -

# اليوم.. طلائع الجيش يحاول استعادة الثقة على حساب موجز نيوز

# اليوم.. طلائع الجيش يحاول استعادة الثقة على حساب موجز نيوز
# اليوم.. طلائع الجيش يحاول استعادة الثقة على حساب طنطا موجز نيوز
اليوم.. طلائع الجيش يحاول استعادة الثقة على حساب طنطاالخميس 1 ديسمبر 2016 10:24 صباحاً فريق طلائع الجيش
كتب - عادل يوسف:

ADTECH;loc=300

يحل فريق طلائع الجيش ضيفًا ثقيلًا على في المواجهة التي تجمعهما اليوم في تمام الثالثة إلا الربع على ملعب ستاد الرياضى لحساب الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز.

يسعى كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث والفوز بالمباراة خاصة فريق طلائع الجيش الذى تلقى هزيمتين متتاليتين فى الجولتين الماضيتين أمام بثلاثية نظيفة، ثم امام الإنتاج الحربى بثلاثية أيضاً مقابل هدف، ولذا يسعى فريق الجيش للعودة من جديد للانتصارات على حساب فريق ، ويدخل فريق الجيش اللقاء برصيد 16 نقطة فى المركز السابع.

يلعب فريق الجيش المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد فى حراسة المرمى ورشاد فاروق ومعتمد محسن وعاصم صلاح وعصام صبحى ومحمد اشرف (روقا) ومحمد رزق واحمد صبرى وأحمد عيد عبدالملك ومحمد اشرف وعبدالعزيز توفيق.

وفى المقابل يدخل فريق المباراة بمعنويات عاليه بعد ان حقق الفوز الأول له على الإنتاج الحربى بهدف دون رد وتعادل سلبيا مع الإسماعيلى فى الجولة الماضية ليدخل الفريق اللقاء برصيد 8 نقاط فى المركز الـ14 ويسعى خالد عيد المدير الفنى للفريق للزحف خطوة نحو المنطقة الدافئة والهروب من شبح الهبوط عن طريق الجيش.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الجمعة لاعبو الأرجنتين يواصلون الصمت أمام الصحف رغم الفوز على تشيلي
التالى شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو