أخبار عاجلة
تازي: حلال للهلال.. حرام على النصر -
الهلال ينتظر خريبين ويحتفل بـ«عطيف» -
مهمة انتحارية -

رياضة عالمية الخميس أندية البرازيل تخوض آخر مباراة في الدوري بقميص تشابيكوينسي

رياضة عالمية الخميس أندية البرازيل تخوض آخر مباراة في الدوري بقميص تشابيكوينسي
رياضة عالمية الخميس أندية البرازيل تخوض آخر مباراة في الدوري بقميص تشابيكوينسي

الخميس 01 ديسمبر 2016 11:28 صباحاً لم يمانع اتحاد كرة القدم البرازيلي، خوض الأندية الجولة الأخيرة من الدوري المحلي، وهي ترتدي قميص فريق تشابيكوينسي.

وكان عدد من الفرق طالب بخوض مبارياتهم في المرحلة الأخيرة من الدوري البرازيلي مرتدين قميص تشابيكوينسي،  تضامناً مع مأساة رحيل لاعبيه.

وكانت طائرة الفريق البرازيلي، التي كانت تقل في الاجمالي 77 شخصا، نجا منهم ستة فقط، قد تحطمت قبل وصولها مطار ميديين مساء الاثنين استعدادا لخوض مباراة الذهاب بنهائي بطولة كوبا سودأميريكانا القارية أمام أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

وقال موقع "جلوبو سبورت" بأن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لا يرى أي مشكلة في هذا الأمر. 

وكان من المقرر أن يتواجه تشابيكوينسي وأتلتيكو مينيرو في عطلة نهاية هذا الأسبوع في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري، إلا انه تم تأجيل المباراة أسبوع لإعلان اتحاد الكرة الحداد سبعة أيام.

وكان اتحاد الكرة البرازيلي طالب الفريق "المنكوب" بخوض آخر مباراة في الدوري، برغم المأساة، مشيراً إلى أنه يمكنه الاستعانة بلاعبين من فريق الشباب، ومؤكدا على احترامه لقرار الفريق النهائي بخوض المباراة من عدمها.

وخلال الايام الأخيرة، عرضت العديد من الأندية البرازيلية إعارة لاعبين إلى تشابيكوينسي دون مقابل للمشاركة معه بالجولة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تونس وزيمبابوي .. "نسور قرطاج" تتقدم على "المحاربين" برباعية في الشوط الأول .. فيديو
التالى بالصور.. سموحة يتسلم 7 مليون "كاش" من الزمالك