أخبار عاجلة
خالد عليش "بواب" فى مسلسل "السبع صنايع" -

اخبار الرياضة نائب رئيس هيئة قضايا الدولة يتدخل في أزمة الأولمبية وعطا

اخبار الرياضة نائب رئيس هيئة قضايا الدولة يتدخل في أزمة الأولمبية وعطا
اخبار الرياضة نائب رئيس هيئة قضايا الدولة يتدخل في أزمة الأولمبية وعطا
تحالف زين ورئيس القوى وراء الظهور .. ومقعد الدولية سبب الاتفاق

كشف المستشار خالد زين الدين نائب رئيس هيئة قضايا الدولة ورئيس اللجنة الأولمبية السابق للجميع بأنه حضر جلسة استماع نيابة مدينة نصر ثان أمس الثلاثاء لوليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى في البلاغ المقدم ضده من اللجنة الأولمبية المصرية ، وتتهمه فيه باحتجاز موظفي اللجنة وأعضاء المجلس وتوجيه سيل من الشتائم للدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة خلال اجتماع اللجنة الطبية مع البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بريو دي جانيرو .
زين الدين الذي اختفى طويلا عن الأنظار في ظل التحقيقات التي جرت معه في نيابة الأموال العامة حول ملاحظات بالجملة كشفها مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ، حرص على التواجد مع عطا في التحقيقات وهو ما مثل لغزا كبيرا للجميع بسبب حساسية موقفه كنائب لرئيس هيئة قضايا الدولة ، وما يمثله منصبه من قيود على شاغله في التحرك والدخول طرفا في المشاكل والنزاعات المختلفة ، خاصة إذا كانت مؤسسة اللجنة الأولمبية تتبع الدولة إداريا على الأقل . وتمثل أحد أطراف النزاع القائم .
زين الدين يسعى جاهدا وراء الحصول على موافقة عدد كبير من الاتحادات المحلية على ترشحه لعضوية اللجنة الأولمبية الدولية بدلا من اللواء منير ثابت ، وحصل على وعد من عطا بمساعدته والوقوف بجواره حتى يحقق هدفه الأساسي عقب الانتهاء من ملف بلاغ اللجنة الأولمبية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا