أخبار عاجلة

صبري رحيل يعود لتدريبات الأهلي.. وحسين السيد يغادر مُصاباً

صبري رحيل يعود لتدريبات الأهلي.. وحسين السيد يغادر مُصاباً
صبري رحيل يعود لتدريبات الأهلي.. وحسين السيد يغادر مُصاباً

الخميس 01 ديسمبر 2016 05:48 مساءً عاد صبري رحيل الظهير الأيسر في فريق النادي الأهلي لتدريبات فريقه من جديد بعد أن غاب في الفترة السابقة بسبب الإصابة، وذلك استعداداً لمواجهة المقاصة المقبلة في الدوري.

رحيل انتظم في التدريبات الجماعية بعد إذن من الجهاز الطبي الذي أكد أن إصابته في العضلة الأمامية قد انتهت أثارها، ليصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

اكتمال لاعبي الجبهة اليسرى في النادي الأهلي بعد عودة صبري رحيل لم يكتمل لدقائق لأن اللاعب حسين السيد تعرض لإصابة أجبرته على مغادرة المران وذلك بعد التحام في كرة مشتركة أثناء التدريبات.

الأهلي يستعد للدفاع عن صدارة الدوري أمام ملاحقه فريق مصر للمقاصة قبل مواجهة الفريقين في الجولة الثالثة عشر في الدوري المصري يوم الأحد المقبل.

حسام البدري المدير الفني قام بإجراء تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي الذين شاركوا في المباراة السابقة أمام الشرقية وقام البدلاء واللاعبين الذين خرجوا من القائمة بأداء التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة مرتضى منصور يهدد بالانسحاب أمام الأهلي في السوبر
التالى الدوري الانكليزي: الفوز الـ 13 على التوالي لتشلسي وليفربول يحسم قمة سيتي