رياضة عالمية الخميس تقرير .. أين يتعرض محمد صلاح للإصابة؟ لعنة الكاحل والموسم الماضي

رياضة عالمية الخميس تقرير .. أين يتعرض محمد صلاح للإصابة؟ لعنة الكاحل والموسم الماضي
رياضة عالمية الخميس تقرير .. أين يتعرض محمد صلاح للإصابة؟ لعنة الكاحل والموسم الماضي

الخميس 01 ديسمبر 2016 11:18 مساءً تعرض الدولي المصري محمد صلاح نجم روما الإيطالي للإصابة خلال مران فريقه في كاحل القدم يوم الأربعاء لتحوم الشكوك حول مشاركته مع فريق العاصمة خلال الأيام المقبلة.

روما يستعد لخوض مباراة هامة يوم الأحد حيث سيواجه لاتسيو في ديربي العاصمة الإيطالية.

وترددت أنباء عن احتمالية غياب صلاح عن صفوف الفريق لمدة شهر لكن أسامة نبيه مدرب المنتخب المصري قال في تصريحات ليلا كورة أن إصابة اللاعب الأخيرة غير خطيرة ولن تعوق مشاركته في مباريات أمم افريقيا (طالع من هنا).

شبكة سكاي سبورت الإيطالية ذكرت أن لاعب ذئاب روما مازال يعاني من تورم في القدم وأنه استعان بسائق حيث أنه لم يكن قادرا على قيادة سيارته، وشددت أنه قد يغيب عن مباراتي ميلان ويوفنتوس.

محمد صلاح - 24 عاما - الذي بدأ مشوار الاحتراف في القارة الأوروبية في عام 2012 عندما انتقل من المقاولون العرب إلى صفوف بازل السويسري لم يتعرض لعديد الإصابات إلا بعد انتقاله إلى فريق العاصمة الإيطالية بداية من عام 2015.

ومن خلال هذه السطور سنرصد الإصابات التي تعرض لها صلاح وفقا لموقع ترانسفير ماركت:

في موسم 2012-2013 تعرض محمد صلاح لإصابة في الكتف وكان ذلك في يوم 5 يوليو وعاد يوم 25 يوليو وجعلت اللاعب يغيب عن 4 مباريات.

في موسم 2014-2015 تعرض محمد صلاح لإصابة في الفخذ عندما كان يدافع عن شعار فيورنتينا الإيطالي وغاب في ذلك الوقت لمدة 6 أيام فقط وفقد مباراة واحدة.

موسم 2015-2016 كان صعبا على محمد صلاح حيث تعرض اللاعب لأربعة إصابات.

الأولى كانت يوم 8 نوفمبر في مباراة لاتسيو في الدور الأول، هذه الإصابة كانت في كاحل القدم وغاب لمدة 29 يوما وفقد 5 مباريات.

في يوم 13 ديسمبر تعرض صلاح لإصابة اخرى في كاحل القدم وغاب فقط لمدة 3 أيام فقد فيها مباراتين.

يوم 6 يناير تعرض صلاح لإصابة في عضلات الذراع جعلته يغيب 3 أيام وفقد مباراتين.

يوم 16 فبراير تعرض صلاح لإصابة عضلية جعلته يغيب ثلاث أيام وفقد مباراة واحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى