أخبار عاجلة
اليجري مدرب يوفينتوس يشيد بحماس الفيش -
بيان عاجل للمتحدث العسكري -

# مباراة استعراضية بين رابطة جماهير وريـال مدريد بحديقة الأزهر موجز نيوز

# مباراة استعراضية بين رابطة جماهير وريـال مدريد بحديقة الأزهر موجز نيوز
# مباراة استعراضية بين رابطة جماهير برشلونة وريـال مدريد بحديقة الأزهر موجز نيوز
مباراة استعراضية بين رابطة جماهير برشلونة وريـال مدريد بحديقة الأزهرالجمعة 2 ديسمبر 2016 11:04 صباحاً ريال مدريد وبرشلونة
كتب - محمد اللاهوني:

ADTECH;loc=300

قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب بين وريـال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم ، تقام اليوم الجمعة مباراة استعراضية بين فريقي رابطة مشجعي وريـال مدريد في مصر في حديقة الأزهر تحت رعاية إحدى الشركات الكبرى.

 

وجاءت الفكرة بعد أن أعلنت الرابطتان عن أماكن التجمع لمشاهدة المباراة في مصر عبر 8 مقاهٍ كبرى في 8 محافظات مختلفة وهو الأمر الذي جعل البعض يقترح إقامة هذه المباراة الاستعراضية بين المشجعين خاصة أن مباراة الكلاسيكو تحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير في العالم كله وفي مصر بصفة خاصة.

 

وقال محمد حمدي ، مسئول رابطة في مصر ، إن الفكرة جاءت بناء على الاهتمام الكبير في لقاء الكلاسيكو في مصر وهو الأمر الذي لاحظه الكثيرون منذ سنوات خاصة أن الجيل الجديد من الشباب والجماهير يهتم بمتابعة اللقاءات الأوروبية وبصفة خاصة المباريات الكبرى مثل الكلاسيكو بين والريـال.

 

وأشار إبراهيم القاضي ، مؤسس رابطة ريـال مدريد في مصر ، إلى أن الرابطة تم تأسيسها عام 2008 وحصلت على اعتماد رسمي من جانب نادي ريـال مدريد الإسباني موضحًا أن فكرة اللقاء الاستعراضي جاءت بناء على تزايد أعداد أعضاء الناديين في الرابطتين وهو أمر واضح ولافت للأنظار في الأعوام الأخيرة.

 

وطالبت الرابطتان أعضاءها بالتشجيع المثالي خلال حضور اللقاء وعدم إثارة أي أزمات أو إشعال الشماريخ.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هنريك ميختاريان: لم أنتقل ليونايتد من أجل المال
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا