أخبار عاجلة
الزمالك يخاطب المنتخب لعودة أحمد الشناوي -
ضبط 2 من عناصر جماعة الإخوان بأسوان -

# محمد حلمي يجري تغييرات في تشكيل أمام الداخلية موجز نيوز

# محمد حلمي يجري تغييرات في تشكيل أمام الداخلية موجز نيوز
# محمد حلمي يجري تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الداخلية موجز نيوز
محمد حلمي يجري تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الداخليةالجمعة 2 ديسمبر 2016 11:36 صباحاً محمد حلمي
كتب - مصطفى جويلي:

ADTECH;loc=300

رفع محمد حلمى، المدير الفنى العائد لتدريب فريق ، شعار «لا وقت للكلام» بعد توليه المسئولية بسبب ضيق الوقت، وعقد أمس الأول جلسة ودية مع اللاعبين، شدد خلالها على نقط مهمة عدة، أولها أن الفريق يضم أفضل لاعبين فى مصر، وأن معظمهم كان من رشحهم لارتداء الفانلة البيضاء، ونجح المستشار فى التعاقد معهم، وأن مكانه هو قمة الدورى، وعليهم أن يقاتلوا من أجل تحقيق هذا الهدف، لأن الفريق عليه أن ينافس على جميع البطولات، مشيرًا إلى أن الاجتهاد فى التدريبات سيكون هو المقياس فى اختيار التشكيل الأساسى، إضافة إلى ضرورة الالتزام داخل المستطيل الأخضر وخارجه أيضًا مع تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى وعدم الاعتراض على الاستبعاد، لأن كل لاعب سيحصل على فرصته كاملة فى ظل ضغط المباريات من ناحية، والمشاركة فى أكثر من بطولة.

 

وأكد حلمى أنه لا يمكن بأى حال من الأحوال أن يتخلف عن تلبية نداء نادى صاحب الفضل عليه، موجهًا الشكر لرئيس النادى على الثقة التى منحها له، وأنه لم يحدث عندما كان يتولى المسئولية من قبل أن تدخل رئيس النادى فى الأمور الفنية، كما كان يدعى البعض.

وتمنى حلمى أن يكون عند حسن ظن الإدارة وجماهير من أجل عودة الانتصارات التى هى شىء طبيعى جدًا لفريق بحجم نادى ، وأنه سيسعى لإعادة البناء ومعالجة بعض الأمور الخاصة بالفريق، وأنه سيلتزم الصمت طوال الفترة المقبلة، لأن الوقت الحالى يحتاج إلى العمل وليس للكلام.

 

ويخوض الفريق مرانه الأخير، اليوم الجمعة، بملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء الداخلية المقرر غدًا السبت بملعب بتروسبورت فى الجولة الـ13 لبطولة الدورى الممتاز.

 

ويختار محمد حلمى، المدير الفنى، 20 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق التجمع الخامس، ويتوقع أن يكونوا أحمد الشناوى وعمر صلاح لحراسة المرمى، أحمد دويدار وعلي جبر ومحمود حمدى «الونش» ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم وحسنى فتحى لخط الدفاع، طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وصلاح ريكو ودونجا وأحمد رفعت لخط الوسط، أيمن حفنى وستانلى وشيكابالا وأحمد جعفر ومايوكا وباسم مرسى.

 

ومن المقرر أن يجرى محمد حلمى بعض التغييرات على التشكيل الذى سيواجه به الداخلية من خلال الخطة التى سيقوم بتجربتها فى مران اليوم.

 

وركز المدير الفنى العائد على تصحيح بعض الأخطاء التى حدثت فى اللقاءات السابقة، منها ضرورة الضغط على المنافس فى نصف ملعبه، والتحرك من دون كرة، وكيفية استغلال الضربات الثابتة من خارج الـ18، وكيفية تمركز المدافعين واستغلال الفرص التى تتاح أمام مرمى الفريق المنافس، وحرص بنفسه على الإشراف على تدريب المهاجمين باسم مرسى ومايوكا وستانلى وأحمد جعفر.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "فلفل": "فراعنة اليد" قادر على بلوغ دور الثمانية خلف الدانمارك
التالى الزمالك يخاطب المنتخب لعودة أحمد الشناوي