اخبار الرياضة المصري يضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة أسوان

اخبار الرياضة المصري يضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة أسوان
اخبار الرياضة المصري يضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة أسوان
اختتم الفريق الأول بالنادي المصري تدريباته على الملعب الفرعي لستاد برج العرب استعداداً لمباراته بالجولة الثالثة عشر من عمر الدوري والتي تجمعه في الخامسة مساء غداً الأحد بنظيره فريق أسوان وهي المباراة المقرر اقامتها على ستاد حرس الحدود بضاحية المكس بالاسكندرية.

جاء المران الذي استمر لما يقرب من 75 دقيقة حماسياً للغاية وشهد كالعادة تنافساً كبيراً من جميع اللاعبين على نيل ثقة جهازهم الفني بقيادة الكابتن حسام حسن والذي حرص على وضع لمساته الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد ، وخصص العميد جانباً من المران للتدريب على التعامل مع الكرات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية.

وشهد المران مشاركة اللاعب فريد شوقي والذي لم يقرر الجهاز الطبي الى الآن مدى امكانية مشاركته في مباراة الغد بعد اصابته في مباراة الداخلية الأخيرة ، حيث سيواصل اللاعب خضوعه للبرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي للفريق والذي سيحدد خلال الساعات القليلة القادمة مدى امكانية مشاركة اللاعب في المباراة.

هذا وتستمر مساء اليوم سلسلة المحاضرات الفنية المتعلقة باللقاء وهي التي يستغلها الجهاز الفني في شرح طريقة لعب الفريق المنافس ومفاتيح لعبه ونقاط القوة والضعف الموجودة به.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى