اسكواش.. سيدات مصر تتوجن بكأس العالم للفرق على حساب انجلترا

اسكواش.. سيدات مصر تتوجن بكأس العالم للفرق على حساب انجلترا
اسكواش.. سيدات مصر تتوجن بكأس العالم للفرق على حساب انجلترا

السبت 03 ديسمبر 2016 08:38 مساءً توج منتخب مصر للسيدات فى لعبة اللإسكواش ببطولة العالم للفريق التى احتضنتها العاصمة الفرنسية باريس عقب الفوز على نظيره الإنجليزي 2-0 فى المواجهات النهائية التى اقيمت مساء السبت .

وخسرت نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا فى افتتاح المباريات من لورا ماسارو المصنفة الرابعة على العالم 1-3 قبل أن تتعادل لمصر نوران جوهر المصنفة الثالثة عالمياً بعد فوزها على أليسون واترس المصنفة التاسعة بنتيجة 3-0 .

وحسمت رنيم الوليلي المصنفة الثانية على العالم اللقب لصالح مصر بعد أن سحقت منافستها سارة بيري المصنفة رقم 11 على العالم بنتيجة 3-0 .

ومثل مصر فى هذه البطولة : نور الشربيني ، رنيم الوليلي ، نوران جوهر ، الثلاثة الأوائل فى التصنيف العالمي للفردي بالإضافة إلى المخضرمة وقائد الفريق أمنية عبد القوي.

وبهذا الفوز يكون مصر قد احكمت سيطرتها على بطولات العالم للأسكواش ، حيث فاز كريم عبد الجواد ببطولة العالم للرجال ونور الشربيني الفردي للسيدات ونوران جوهر ببطولة العالم للناشئات .

لمشاهدة فيديو التتويج وتسليم الكأس اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى