# فيديو.. الزمالك يستعيد الإنتصارات ويصعق الداخلية بثلاثية موجز نيوز

# فيديو.. الزمالك يستعيد الإنتصارات ويصعق الداخلية بثلاثية موجز نيوز
# فيديو.. الزمالك يستعيد الإنتصارات ويصعق الداخلية بثلاثية موجز نيوز

السبت 3 ديسمبر 2016 10:16 مساءً استعاد فريق الزمالك ذاكرة الإنتصارات تحت قيادة مدربه محمد حلمي وتغلب على الداخلية بثلاثية نظيفة بإستاد بتروسبورت في الجولة الـ13 للدوري الممتاز. سجل الثلاثية  شيكابالا واحمد رفعت والبديل باسم مرسي" ركلة جزاء"في الدقائق 26 و67 و68.

 ارتفع رصيد الزمالك الى  21 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد الداخلية عند  9 نقاط في المركز الـ14.

جاء اللقاء من طرف واحد سيطر فيه الزمالك على مدار الشوطين وانعدمت خطورة الداخلية لوجود فوارق كبيرة في الإمكانيات حيث أهدر احمد رفعت وستانلي قبل خروجهما وشيكابالا عدة فرص سهلة لتواضع خط دفاع الداخلية.

الشوط الاول

 بدأ الزمالك اللقاء  مهاجما ونجح في محاصرة  الداخليه في منتصف ملعبه بفضل تحركات ستانلي  واحمد رفعت وشيكابالا.

 وسط السيطرة يقود اسلام عبد التعيم هجمة عنترية بمفرده ويحاول اختراق  دفاعات الداخلية تتكسر سريعا لعدم وجود معاونة من زملائه في اولى الهجمات المرتدة السريعة.

 يواصل الزمالك ضغطه ومن ضربة حرة يلعبها شيكابالا  يقابلها على جبر براسه يبعدها  احمد منصور بصعوبة قبل تخطى الكرة خط المرمى.

 يهدى شيكابالا هدايا لزملائه ويتم رفضها بغرابة ومن احداها يمرر شيكابالا لستانلي  في حلق المرمى يسدد براسه ترتد من الحارس محمود الغرباوي الذي غستبسل في ابعادها ترتد لستانلي ثانية  يسدد في الشبكة من الخارج بغرابة.

 تلي هذه الهجمة  محاولة من احمد رفعت يسارا يلعب عرضية في حلق المرمى يبعدها حسام عبد الجواد بصعوبة قبل ان تصل الكرة لستانلي ويضع الكرة في المرمى الخالي.

هدف ابيض

 في الدقيقة 26 يستلم شيكابالا الكرة على حدود منطقة الجزاء وظهره للمرمى يلف ويخدع المدافع الذي سمح له بزاوية رويا سدد من خلالها ويسجل.

 هدأ رتم المباراة وحاول الداخلية بإرسال عرضيات  داخل منطقة جزاء الزمالك لبوبا منسواه  وجاءت المحاولات في متناول الدفاه الأبيض

 جاءت حالة الإطمئنان لبث الثقة في لاعبي الزمالك فقل كثيرا  الضغط على مرمى محمود الغرباوي.

الشوط الثاني

 بدأ الشوط الثاني  بضغط زملكاوي وشكلت الجبهة اليسرى التي قادها محمد ناصف خطورة ومعه ايمن حفني الذي لعب مع الدقيقة  الاخيرة من الشوط الاول لغصابة ستانلي.

  شكلت هجمات الزمالك خطورة على مرمى الداخلية مع ضعف الرقابة والسرعة من جتنب شيكابالا ودونجا  ويلعب بنيامين ليشمبونج بدلا من  اسلام جمال

هدفان للأبيض

 في الدقيقة  67 ومن هجمة بقودها شيكابالا  ويلعب عرضية تمر من الجميع لاحمد رفعت يضع ببطن قدمه داخل المرمى مسجلا هدف ثاني للابيض.

 لم تمر دقيقة  ومن هجمة منظمة تصل الكرة لباسم مرسي يعرقل داخل المنطقة  يحتسبها الحكم ركلة جزاء يتصدى لها باسم مرسى ويضع الكرة ارضية زاحفة على يمين الحارس الغرباوي  الذي ارتمى في نفس الزاوية وكاد يبعد الكرة.

 يدفع محمد حلمي بالورقة الثالثة بنزول محمد ابراهيم بدلا من احمد رفعت بينما دفع الدخلية باخر اوراقه بنزول عبد الرحمن السويسي  مكان احمد عبد الرؤوف.

 استسلم لاعبو الداخلية بعد الثلاثية ومعها زادت الثقة وينقذ على جبر من امام بوبا منسواه.

 يقود شيكابالا هجمة من الناحية اليسرى ويبعدها الدفاع بصعوبة تليها محاولة من ايمن حفني الذي سدد الكرة قوية يبعدها الغرباوي بصعوبة الى الركنية،ومع صافرة النهاية يسدد محمد ابراهيم قوية يبعدها الغرباوي .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى