اخبار الرياضة إبراهيم حسن يوجه رسالة لرئيس لجنة الحكام

اخبار الرياضة إبراهيم حسن يوجه رسالة لرئيس لجنة الحكام
اخبار الرياضة إبراهيم حسن يوجه رسالة لرئيس لجنة الحكام

الأحد 04/ديسمبر/2016 - 07:42 م


حرص إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادى المصري على توجيه رسالة إلى رضا البلتاجى رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم، عقب انتهاء مباراة المصري وأسوان، والتى انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بثلاث أهداف مقابل هدف، بالجولة الـ13 من مسابقة الدورى العام.
وقال إبراهيم حسن للبلتاجى: نعلم أنك من الشخصيات المحترمة التى تدير عملها بشكل متقن ومنظم، ولكن أرجو منك النظر إلى الحملة الموجهة تجاه النادى المصري، والتى بدأت تظهر في مباراة تلو الأخرى بدون أسباب، وفي المقابل العقوبات لا تطبق إلى على الجهاز الفني للفريق البورسعيدى، في ظل الخروج عن النص من باقي الفريق وجهازهم الفني ولا يعاملون بالمثل" .
وأضاف : الكابتن رضا البلتاجى ليس لديه من يسانده إعلاميا، وهناك من يتدخل في أعماله من أجل الظهور على الساحة وفرض السيطرة، بدلا من أن نتكاتف معه وتسانده .
وتابع:" رضا البلتاجى راجل محترم ومعندوش ميول لحد، وياريت الناس تتكاتف معاه وتسانده ، ومش عشان هو محترم وملوش ضهر إعلامي ومبيحبش الكلام الكتير الناس تتدخل في شغله عشان تظهر على الساحة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى