اخبار الرياضة بالصور.. «عبد ربه» يقود الإسماعيلي لتعادل ثمين أمام وادى دجلة

الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 07:46 م

تعادل الإسماعيليى مع نظيره وادى دجلة بهدف لمثله في المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد الإسماعيلية بالجولة الـ13 من مسابقة الدورى العام.
استطاع دجلة أن ينهى الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف عن طريق محمد هلال الذى استغل خطأ محمد عادل جمعه مدافع الإسماعيليى بعد أن أخطا في تشتيت الكرة لتصل لهلال وينجح في إسكانها الشباك في الدقيقة 18، وأهدر صامويل أفوم فرصة حقيقة لتقدم دجلة بالهدف الثانى بعد أن راوغ الحارس محمد عواد وسدد الكرة خارج المرمى الخالى في اللحظات الأخيرة من النصف الأول.
وفي الثانى بداية قوية وسريعه من لاعبي الدراويش لإدارك التعادل بإنطلاقات محمد أبو المجد من جهة اليمين وكاد أن ينفرد بالمرمى في الدقيقة 52 لولا تدخل محمود رضا حارس دجلة ليسبق أبو المجد ويحصل على خطأ لصالحه، وسط تراجع دفاعى من لاعبي دجلة والاعتماد على المتردات .
وفي الدقيقة 77 سدد حسنى عبدربه كرة قوية مرت بجانب القائم من تمريرة سريعه من إبراهيم حسن، وكاد النجم الشاب وليد عطية أن يسجل أول أهدافه مع الدراويش من بينية أحمد الصعيدي التى سددها قوية تمر خارج المرمى في الدقيقة 82.
واستطاع حسنى أن يترجم آداء وسيطرت الإسماعيلي على المباراة بحراز هدف التعادل لفريقه في ال87 من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ويسددها قوية تخدع الحارس محمود رضا وتسكن الشباك، ويتنهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1_1.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد دجلة "إلى النقطة 17 في المركز الـ9، وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 16 في المركز الـ11.

بالصور.. «عبد ربه» يقود الإسماعيلي لتعادل ثمين أمام وادى دجلة
بالصور.. «عبد ربه» يقود الإسماعيلي لتعادل ثمين أمام وادى دجلة
بالصور.. «عبد ربه» يقود الإسماعيلي لتعادل ثمين أمام وادى دجلة
بالصور.. «عبد ربه» يقود الإسماعيلي لتعادل ثمين أمام وادى دجلة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى