# اليوم..خالد عبدالعزيز يكرم أبطال الإسكواش موجز نيوز

# اليوم..خالد عبدالعزيز يكرم أبطال الإسكواش موجز نيوز
# اليوم..خالد عبدالعزيز يكرم أبطال الإسكواش موجز نيوز
اليوم..خالد عبدالعزيز يكرم أبطال الإسكواشالثلاثاء 6 ديسمبر 2016 01:24 مساءً خالد عبدالعزيز وعاصم خليفة
كتب - رامي جمال:

ADTECH;loc=300

يشهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال زيارته في السادسة مساء اليوم الثلاثاء لنادى الجزيرة برئاسة اللواء عاصم عباس رئيس مجلس الإدارة فعاليات التكريم التي يقيمها النادى لأبطال وبطلات الاسكواش في حضور الأستاذ عاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش وعمرو شبانه المدير الفني للفريق.

ويشمل التكريم كل من نور الشربينى ورنيم الوليلى وأمنية عبد القوى ونوران جوهر بطلات العالم في الاسكواش الحاصلات على بطولة العالم في فرنسا منذ يومين بعد تغلبهم على إنجلترا في المباراة النهائية ، وكريم عبد الجواد عضو النادى والحائز على ثلاث بطولات عالمية هي الأهرام ووادى دجلة وقطر وصعوده إلى المركز الثانى في الترتيب العالمى بعد المصرى محمد الشوربجى، وتكريم خاص للاعبه أمنية عبد القوى بعد تكريمها من الاتحاد الدولى لمشاركتها في عشر بطولات عالم متتالية.

وعلى هامش الاحتفال يكرم النادى أيضاً السيدة نهى عبد الوهاب عضو النادى بعد فوزها بعضوية اللجنة الفنية للاتحاد الدولى للجمباز.

طالب اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، وزير الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، بتوفير طائرة خاصة تقل بعثة المنتخب إلى الجابون.

ويخوض المنتخب منافسات البطولة في الفترة من 14 يناير المقبل وحتى 5 فبراير، حيث وقع في المجموعة الرابعة مع غانا وأوغندا ومالي.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى