رياضة عالمية الثلاثاء جوتزه يغيب عن دورتموند أمام ريال مدريد

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 03:08 مساءً سيغيب لاعب الوسط ماريو جوتزه عن مباراة فريقه بروسيا دورتموند الألماني على ملعب ريال مدريد الإسباني، سانتياجو برنابيو، في آخر مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، وذلك لمعاناته من مشكلات في الركبة.

وأفاد النادي الألماني أن جوتزه لن يسافر مع بعثة الفريق إلى مدريد.

وبهذا الشكل ينضم جوتزه إلى الحارس الأساسي لـ"أسود فيستفاليا"، رومان بوركي، الذي يعاني من كسر في اليد، وكذلك البرتغالي رافائيل جيريرو، الذي سيغيب لإصابة عضلية، والياباني شينجي كاجاوا، المصاب في الكاحل، والتركي نوري شاهين، المصاب في الركبة.

كما أن فريق المدرب توماس توخيل يعاني من غياب اثنين من لاعبيه لفترة طويلة، المدافع الصربي نيفين سوبوتيتش ولاعب الوسط سفين بيندر.

ويتصدر دورتموند المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد، وكلاهما ضمن التأهل لثمن النهائي، ويبحثان غدا عن حسم الصدارة.

وقلل توخيل من الضغوط على لاعبيه ومن عدم أهمية تصدر المجموعة التي ستتيح لفريقه خوض لقاء العودة على ملعبه في ثمن النهائي "بالنسبة لي، شخصيا، لا يهم إذا كنا سنلعب أولا على ملعبنا أو خارجه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى