في ذكرى الكونفيدرالية.. جاريدو يوجه رسالة لجماهير الأهلي

في ذكرى الكونفيدرالية.. جاريدو يوجه رسالة لجماهير الأهلي
في ذكرى الكونفيدرالية.. جاريدو يوجه رسالة لجماهير الأهلي

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 03:40 مساءً حرص الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الحالي لنادي الاتفاق السعودي على توجيه رسالة لجماهير الأهلي في ذكرى الاحتفال بالتتويج بالكونفيدرالية الافريقية.

وتوج الأهلي بطلا لكأس الكونفيدرالية الافريقية للمرة الأولى في تاريخه في ديسمبر 2014 تحت قيادة جاريدو بهدف قاتل أحرزه عماد متعب في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

ورحل جاريدو عن الأهلي منتصف موسم 2014/2015 بسبب تدهور نتائج الفريق في الدوري ووداع دوري ابطال افريقيا مبكرا على يد المغرب التطواني بدور الـ16 في ذلك الوقت.

ومن خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعث جاريدو برسالة قائلا "جماهير الأهلي الحبيبة، سأظل اتذكر هذا اليوم طوال حياتي".

وتابع الاسباني رسالته لجماهير الأهلي قائلا "كان امرا مذهلا، فزنا بسبب العمل والشغف، فخور لكوني جعلتكم جميعا سعداء في هذا اليوم، مبروك أهلاوي".

وكان جاريدو قد تولى مسؤولية النادي الأهلي مطلع موسم 2014/2015 وفاز بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك والكونفيدرالية وودع كأس مصر ودوري الابطال وخسر السوبر الافريقي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى