تزايد فرص مشاركة ستانلي أمام أسوان.. ومعروف يغيب عن المران

تزايد فرص مشاركة ستانلي أمام أسوان.. ومعروف يغيب عن المران
تزايد فرص مشاركة ستانلي أمام أسوان.. ومعروف يغيب عن المران

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 05:14 مساءً تزايدت فرص مشاركة النيجيري ستانلي أوهاويتشي مهاجم نادي الزمالك في مباراة فريقه المقبلة أمام أسوان والمقرر لها يوم الخميس وذلك لحساب الجولة الـ 14 من عمر الدوري.

ستانلي كان قد تعرض للإصابة في المباراة الماضية للأبيض في الدوري أمام الداخلية والتي انتهت بفوز رفاق اللاعب النيجيري بثلاثة أهداف دون أي رد من المنافس، وقال طبيب الزمالك وقتها أن إصابة ستانلي عبارة عن كدمة قوية في العضلة الأمامية مشيرا إلا أن ذلك قد يقلل فرص مشاركته في مباراة أسوان.

وافاد مراسل يلا كورة أن ستانلي عاد اليوم الثلاثاء للمشاركة في التدريبات الجماعية والتي تزايدت معها فرص تواجده في مباراة أسوان حال تراجعت إدارة الزمالك عن قرار الانسحاب.

وأعلن مرتضى منصور رئيس النادي عن انسحابه من بطولة الدوري من خلال بيان رسمي لاتحاد الكرة وذلك اعتراضا منه على التحكيم خاصة بعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة والتي شهدت جدلا تحكيميا.

وفي ذات السياق شهدت تدريبات الزمالك غياب النيجيري معروف يوسف عن المران، فيما أدى أحمد دويدار مدافع الفريق تدريبات تأهيلية بسبب إصابة في الكتف.

وأرجع الجهاز الفني للزمالك غياب معروف عن الحصة التدريبية بسبب إصابته بنزلة برد وارتفاع درجة الحرارة.

الزمالك يحتل المركز السابع في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة ولديه أربع مباريات مؤجلة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى